U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

رئيس مجلس الحراك الثوري بالحواشب يعزي في وفاة المناضل العقيد علي طلحة حسين

رئيس مجلس الحراك الثوري بالحواشب يعزي في وفاة المناضل العقيد علي طلحة حسين

لحج / خاص:

بعث رئيس مجلس الحراك الثوري بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج الناشط السياسي علي عبدالله صالح الخليفة اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الأكتوبري الكبير العقيد علي طلحة حسين الحوشبي الذي وافته المنية عصر أمس الجمعة بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة الوطن.

وقال الناشط علي الخليفة في برقية العزاء: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبحزن وأسى كبير، تلقينا نبأ وفاة المناضل الأكتوبري الجسور العقيد "علي طلحة حسين الحوشبي" الشخصية الأمنية والإعتبارية البارزة.

وأشاد رئيس مجلس الحراك الثوري في البرقية، بمآثر الفقيد واسهاماته الوطنية (الأمنية والإجتماعية) الكبيرة والمتعددة، مشيراً الى حجم الخسارة الكبيرة التي منيت بها بلاد الحواشب في هذه الظروف الإستثنائية التي يمر بها الوطن، بفقدان هذه الهامة النضالية العملاقة التي كان لها الدور الأبرز في خدمة ابناء المجتمع بإخلاص وتفان حتى آخر لحظة في الحياة.

وعبر الناشط علي الخليفة في البرقية، عن خالص تعازيه القلبيه وصادق مواساته لأسرة وأقارب الفقيد المناضل العقيد علي طلحة، ومشاطرته لهم الأحزان بهذا المصاب الأليم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وان يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة