U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

الزعوري يدشن المرحلة العاشرة للحولات النقدية الطارئة لمستفيدي الرعاية الاجتماعية

الزعوري يدشن المرحلة العاشرة للحولات النقدية الطارئة لمستفيدي الرعاية الاجتماعية 

عدن / نبيل الجنيد 

دشن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل  الدكتور محمد سعيد الزعوري " ومعه وكيل اول محافظة عدن محمد نصر الشاذلي اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن المرحلة العاشرة  لمشروع الحوالات النقدية الطارئ لمستفيدي الرعاية المقدم من البنك الدولي بالشراكة مع منظمة  اليونيسيف .

و خلال عملية التدشين التي تمت بحضور مدير صندوق الرعاية الاجتماعية  بعدن " سالم الرباش "  ومدير عام مديرية خور مكسر ثمن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل دور البنك الدولي و اليونيسيف في تقديم المساعدات الطارئة  للاسر الفقيرة  اللذين يعانون ظروف صعبة  بسبب الحرب . . مشددا تسهيل الاجراءات اللازمة لعملية الصرف ومراعاة الحالات المرضية وكبار السن .

  وقال وكيل اول محافظة عدن محمد نصر الشاذلي " ان  صرف المبالغ لمستفيدي الرعاية الاجتماعية  ستسهم في التخفيف من معاناة الاسر الفقيرة ، نتيجة ما تمر بها البلاد من ظروف صعبة .. مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تذليل الصعاب من اجل ايصال المبالغ لمستحقيها .

واوضحت المدير التنفيذي  لصندوق الرعاية الاجتماعية نجلا الصياد ان اجمالي المستفيدين من الرعاية الاجتماعية  التي يمولها البنك الدولي بالشراكة مع اليونيسيف مليون و 500 الف مستفيد و مستفيدة على مستوى الجمهورية اليمنية .. منوهة أن عملية الصرف تمشي وفقا لقاعدة بيانات وإجراءات السلامة من  كوفيد 19 .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة