U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

عدن : ورشة عمل حول تعزيز دور قادة الشرط والدعم الإسناد في محاربة مظاهر السلاح

عدن : ورشة عمل حول تعزيز  دور قادة الشرط والدعم الإسناد في محاربة مظاهر السلاح 

عدن / نبيل الجنيد




عقدت اليوم بعدن ورشة خاصة حول مظاهر حمل السلاح والتي  نظمت مؤسسة بشرة خير للتنمية والأعمال الإنسانية  بالتنسيق مع إدارة أمن عدن وقيادة اللواء السابع دعم وإسناد تحت شعار " عدن بلا سلاح " . 

وتهدف الورشة التي عقدت برعاية محافظ عدن أحمد حامد لملس وقائد قوات حماية المنشآت العميد احمد العفيف ،  لتعزيز دور قادة اقسام الشرط ومنتسبي الدعم والإسناد بعدن في إنجاح حملة محاربة مظاهر السلاح والسيارات غير مرقمة وضبط الأمن والاستقرار بالمحافظة . 

واكد رئيس أكاديمية الشرطة رئيس اللجنة الأمنية اللواء ركن علي حميد العولقي ، على الأهمية التي تكتسبها الورشة  في تعزيز  قدرات قادة وأقسام الشرط  في محاربة حمل السلاح وفقا للخطة التي رسمتها اللجنة الأمنية .. متمنيا  أن  تسهم الورشة في إنجاح الحملة التي تلبي طموح المجتمع في ضبط الأمن والاستقرار . 

وقال قائد قوات حماية المنشآت العميد احمد العفيف " أن نجاح الحملة وتحقيق أهدافها  مسؤلية جماعية ، وان قوات حماية المنشآت ستعمل جنبا إلى جنب في تنفيذ الحملة التي أقرتها قيادات السلطات المحلية والأمنية بالعاصمة المؤقتة عدن . 
 
من جهته أكد  قائد اللواء السابع دعم وإسناد العميد احمد محمود البكري " أنه حان الوقت لتنفيذ المهام الموكل على الأجهزة الأمنية والعسكرية في حماية أمن الوطن ومكتسباته  .. منوها أن ظاهرة حمل السلاح ظاهرة دخيلة تركت اثار سلبية في المدينة و أن أطراف تستغل  تلك المضاهر لتنفيذ أجندة مخلة بالأمن . 

وأوضح رئيس مؤسسة بشرة خير " نادر نوشاد خان "  أن الندوة تهدف في تعزيز قدرات قادة الشرطة ومنتسبي اللواء السابع دعم وإسناد حول مظاهر السلاح وتحقيق الأمن والاستقرار بالمحافظة .. لافتا أن الورشة تأتي في إطار المشاريع التنموية التي تنفذها المؤسسة خدمة للمواطنين . . مثمنا جهود ودعم قيادات حمياة المنشآت واللواء السابع دعم وإسناد في تنفيذ و  إنجاح الورشة .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة