U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

تحية إجلال وتقدير وجميل الشكر والعرفان لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي واختيارهم الموفق في لجنة الصحة والبيئة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

تحية إجلال وتقدير وجميل الشكر والعرفان لقيادة  المجلس الانتقالي الجنوبي واختيارهم الموفق في لجنة الصحة والبيئة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

بكل اعتزاز وفخر وبأسمى معاني الشكر والعرفان الى قيادة  لجنة الصحة  والبيئة في المجلس الانتقالي الجنوبي على دورهم الرائد في الحقل الطبي ودورهم الإنساني النبيل والبطولي حيث انها تعد من انشط وافضل لجان المجلس الانتقالي الجنوبي على الاطلاق والاختيار المناسب لأعضاء تلك اللجنة  التي تقود دفة سفينة العمل الصحي في كل المنعطفات والأزمات واحلك الظروف بكل كفاءاة ووطنية وانسانية وبروح الفريق الواحد وظمائر حية،، وفي زمن الاختفاء لما تسمى ب وزارة الصحة وعدم القيام بدورها بالشكل المطلوب الذي شكلت من اجله,وعملها الخافت والمخجل والذي لا يكاد يذكر او يقارن بما تقوم به لجنة الصحة  بالانتقالي الجنوبي من جهود واعمال جبارة بشهادة الجميع.
 ف تحية إجلال وتعظيم سلام ل اعظاء وقيادة لجنة الصحة في الانتقالي الجنوبي على ما تقدمه وتقوم به من جهود جبارة يلتمس اثرها المواطن.. 

 اجمل تحية لتلك القيادات الوطنية والهامات الشريفة ونتمنى لهم كل التوفيق في مهامهم المستقبلية في  خدمة الوطن والمواطن. . 

ونؤكد بأنه وبتلك السواعد الشريفة والوطنية المخلصة سيتعافى الجانب الصحي بإذن الله تعالى

تمنياتنا لقيادة واعضاء لجنة الصحة في الانتقالي الجنوبي بالأستمرار بالعمل والإشراف على كافة المجالات الصحية في وطننا الحبيب، فقد كسبتم ثقة الشعب. 

بارك الله في جهودكم.

✍🏻  ابو قصي السعدي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة