Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

برعاية الرئيس الزُبيدي.. اللجنة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي لاتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي تعقد اجتماعها الختامي

برعاية الرئيس الزُبيدي.. اللجنة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي لاتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي تعقد اجتماعها الختامي الأحد ٢٧ يونيو ٢٠٢١ السا...

برعاية الرئيس الزُبيدي..

اللجنة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي لاتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي تعقد اجتماعها الختامي

الأحد ٢٧ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٠١:٣٥ مساءً
اللجنة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي لاتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي تعقد اجتماعها الختامي
عقدت اللجنة التحضيرية لاتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي اجتماعها الختامي اليوم الأحد، بالعاصمة عدن، برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي. 
وفي الاجتماع تحدث الأستاذ عبدالرحمن العطاس نائب رئيس الدائرة الجماهيرية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، بكلمة رحب فيها بأعضاء اللجنة الذين حضروا من محافظات الجنوب كافة، شاكرا لهم اهتمامهم بانجاز التحضيرات النهائية على طريق انعقاد المؤتمر التأسيسي للاتحاد. 
وأكد العطاس على أهمية العمل بروح الفريق الواحد و إعادة إحياء القطاع الزراعي لما له من أهمية على الصعيد الاستراتيجي وتحقيق التنمية.
وشدد أيضا على أهمية إعادة دور الاتحادات الجنوبية في كافة القطاعات واستعادة دورها الهام، متمنيا في الختام وضع كافة المواضيع التي ستساعد على نجاح المؤتمر التأسيسي الذي سينعقد نهاية الاسبوع الجاري.
بعد ذلك ناقش الحاضرون، أهم المواضيع الخاصة بانعقاد المؤتمر التأسيسي لاتحاد التعاونيات الزراعية والاتفاق على جدول أعمال المؤتمر والمواضيع والترتيبات الهامة التي سيتطرق إليها المؤتمر وكذا اللمسات والتجهيزات النهائية لانعقاده

ليست هناك تعليقات