U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

العميد "منصور صلاح الحوشبي" يعزي في وفاة المناضل الجسور العميد عبدالله الحوتري

العميد "منصور صلاح الحوشبي" يعزي في وفاة المناضل الجسور العميد عبدالله الحوتري

لحج / محمد مرشد عقابي:

بعث العميد "منصور صلاح الحوشبي" أركان حرب اللواء العاشر صاعقة اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الجسور العميد عبدالله الحوتري رئيس انتقالي محافظة أبين سابقاً الذي توفي أمس الأول الجمعة أثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالعمل الثوري والنضالي في سبيل الجنوب.

وعبر العميد منصور الحوشبي في برقيته، عن عميق حزنه وألمه لرحيل القامة النضالية الجنوبية العملاقة العميد عبدالله احمد الحوتري، متقدماً بخالص تعازيه إلى أبنائه وإخوانه وأفراد أسرته كافة، راجياً من المولى العلي القدير بان يجعل هذا المصاب هو آخر أحزانهم.

وعدد أركان حرب اللواء العاشر صاعقة في البرقية، الأدوار النضالية للفقيد الحوتري التي سطرها طوال مسيرة الثورة الجنوبية التحررية بمختلف مراحلها، مثنياً على مواقفه الوطنية الشجاعة والمشرفة، ومؤكداً بأن الوطن خسر برحيل هذه الهامة الفذة والمناضل الجسور وأحداً من أهم وأبرز قيادات العمل الوطني والنضالي في هذه الظروف الإستثنائية العصيبة، مشيداً بالمآثر النضالية والإرث البطولي الذي تركه الفقيد واجترحه خلال فترات حياته.

وأبتهل العميد منصور صلاح الحوشبي، في ختام برقيته إلى الله تبارك وتعالى بأن يتغمد الفقيد المناضل العميد عبدالله الحوتري بواسع رحمته ويشمل بعظيم رضوانه، وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة