U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

انتقالي لحج ينهي الجدل الدائر حول بناء المدينة السكنية بمديرية كرش



لحج / 
 :

أنهى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي  الجدل الدائر حول خلفيات وتداعيات بناء مدينة سكنية في ضواحي مديرية كرش .
وأقر اجتماع عقد صباح اليوم برئاسة المحامي الشعيبي ضم كل من مدير عام كرش عضو القيادة المحلية بانتقالي المحافظة عماد أحمد غانم ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي كرش هارون مقبل الصمة وممثل منظمة ( IHCRO ) بمحافظة لحج مختار عبدالله السويدي ومدير مكتب الشهداء والجرحى علي حمود يزيد توزيع مساكن المدينة السكنية وعددها (153) مسكن للمستفيدين من ابناء منطقة البعسس خصوصا أسر الشهداء والأشد فقرا من ابناء المنطقة وليس للنازحين من ابناء العربية اليمنية كما اثير مؤخرا .
وكلف الاجتماع الذي كرس للوقوف أمام ما أثير حول المدينة السكنية والأغراض التي بنيت من أجلها – كلف مدير عام كرش ورئيس الهيئة التنفيذية للانتقالي بالمديرية ومنسق المنظمة ووجهاء وأعيان ومشائخ قبيلة البعسس التي بني المشروع على أرضهم بالأشراف على توزيع المساكن.
كما أقر الاجتماع تكليف مدير عام كرش ومدير الاشغال ومنسق المنظمة بتدارس تغيير اسم المدينة السكنية في أقرب فرصة بالتنسيق مع قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة .
وأكد الاجتماع الذي انعقد بمبنى القيادة المحلية لانتقالي لحج الكائن بمدينة الحوطة على أن عمل المنظمة إنساني بحت وليس له أي علاقة بالسياسة لا من قريب ولا من بعيد  .

وأكد رئيس القيادية المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي رفض قيادة المجلس لأي أعمال أو توجهات سياسية لا تخدم أبناء كرش خاصة ولحج عامة مهما تكن خلفياتها ، مشيراً إلى ما أثير خلال اليوميين الماضيين حول بناء وحدة في ضواحي مديرية كرش تم تخصيصها للنازحين من أبناء الجمهورية العربية اليمنية .
 وشدد الشعيبي خلال اللقاء على ضرورة التنسيق المسبق مع قيادة المجلس الانتقالي بأي عمل تعتزم أي جهة أو منظمة القيام به داخل المحافظة .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة