U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

مجلس الشؤون الاقتصادية في مريب بالمسيمير يقف أمام خطط وآليات عمله للمرحلة المقبلة

مجلس الشؤون الاقتصادية في مريب بالمسيمير يقف أمام خطط وآليات عمله للمرحلة المقبلة

لحج / محمد عقابي:

وقف مجلس الشؤون الاقتصادية التابع للاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي في مركز مريب بمديرية المسيمير محافظة لحج في اجتماعه المنعقد عصر اليوم الأربعاء برئاسة الأستاذ سالم صالح همشلي ناصر المغرمي رئيس المجلس، أمام خطط وآليات العمل المرسومة للمرحلة المقبلة.

وناقش الإجتماع الذي حضره رؤساء المؤسسات الاقتصادية بالمركز، مهام المؤسسات الخدمية والحقوقية والمسؤوليات التي يجب ان تضطلع بها لإحداث الثورة التنموية الشاملة والرقي بالأوضاع العامة الى الأحسن.

وفي كلمته خلال الإجتماع، حث رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية الأستاذ سالم المغرمي، كافة ابناء المركز لنبذ أسباب الفرقة والشتات والتسامي على الصغائر وفتحة صفحة جديدة مليئة بالحب والتأخي والتأزر والتلاحم والإصطفاف، لضمان نجاح عمل المجلس بالصورة التي تخدم وتلبي طموحات الجميع، مشدداً في هذا السياق على أهمية الوقوف صفاً واحداً لكسر إرادة المتأمرين ولتحقيق الأهداف والغايات والآمال المنشودة.

ودعت الكلمة، جميع ابناء المديرية الى التعاضد والتلاحم فيما بينهم والعمل بتفان وإخلاص وجدية لخدمة المصلحة العامة بعيداً عن المصالح والمآرب الذاتية المقيته، والأخذ بأسباب التفوق والتطور والنجاح وللإرتقاء بواقع المديرية الخدمي والمعيشي.

وعبر رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية في مركز مريب، عن شكره وتقديره للجهود التي تبذل من قبل الأعضاء الحاضرين، مشيداً بموقف ابناء المركز المشرف والشجاع والذي يجسد مدى حبهم والتفافهم خلف الاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي كمشروع وطني عملاق يحوي طموحاتهم ويهدف للنهوض بمستويات حياتهم من كافة الجوانب.

وفي نهاية الإجتماع، جرى التعريف بمهام ومسؤوليات كل عضو من الأعضاء وطرق واساليب أدائه لعمله وفقاً لأنظمة ولوائح الاتحاد المعمول بها، علاوة على شرح مؤجز عن الملفات التي سيجري تسليمها لرؤساء المؤسسات في المركز والوثائق التي تحويها تلك الملفات التي تؤسس لعمل مبني على لنظام والقانون الأساسي، فضلاً عن موعد صرف التصريح وأستمارة الكادر وطلب الدمغة الرسمية.


يشار الى ان الوثائق التي ستمنح للأعضاء سوف تختلف من مؤسسة الى أخرى وهو ما يتطلب من جميع منتسبي المجلس الاقتصادي بالمركز بذل المزيد من الجهود والتقيد بلوائح وأنظمة العمل وعدم تجاوزها خارج إطار الصلاحيات لتتحقق النجاحات المرجوة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة