U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

اقتصادية جاودون بمسيمير لحج تعقد اجتماعاً لمناقشة خطط عمل المرحلة القادمة

اقتصادية جاودون بمسيمير لحج تعقد اجتماعاً لمناقشة خطط عمل المرحلة القادمة

لحج / محمد مرشد:

ناقشت اللجنة الاقتصادية للاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي في مركز جاودون بالمسيمير محافظة لحج خلال اجتماعاً استثنائياً عقدته يوم أمس برئاسة رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية بالمركز يونس احمد فضل، خطط وبرامج العمل خلال الفترة القادمة.

وفي الإجتماع الذي حضره رؤساء المؤسسات الاقتصادية في جاودون، قدم رئيس المجلس شرح وآف عن مهام المؤسسات الخدمية والحقوقية والدور المنوط بها لإحداث القفزة والنقلة النوعية والنهضة التنموية المرجوة والرقي بأوضاع المديرية من جميع المناحي والمجالات.

ودعا رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية بالمركز في كلمته، الجميع الى نبذ اسباب الفرقة والخلاف والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز وإنجاح منظومة العمل المؤسسي الاقتصادي، مؤكداً على أهمية الإصطفاف وتوحيد الكلمة لتحقيق الغايات والتطلعات التي ينشدها كافة ابناء الوطن.

واهابت الكلمة بجميع ابناء المديرية بتغليب المصلحة العامة على أية مصالح ضيقه، وطي صفحات الصراع وإذابة رواسب ومخلفات الماضي والتي كانت سبباً في تأخير دوران عجلة التنمية وسبب في تأخيرنا وعدم لحاقنا بركب المديريات الأخرى المتقدمة التي سبقتنا في المجالين الاقتصادي والتنموي.

واعرب رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية في جاودون، عن شكره وتقديره لكافة الاعضاء الحاضرين في الاجتماع ولجميع ابناء المركز الذين ابدوا تفاعلاً منقطع النظير واهتماماً غير عادي مع الأنشطة والفعاليات التي ينفذها الاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي بالمديرية، وفي طليعتهم المشايخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الإجتماعية، مشيراً الى ان الجميع في جاودون قد عبر عن وقوفه الصادق خلف هذا المشروع الوطني العملاق الذي سيخدم الجميع دون استثناء.

وتطرق رئيس المجلس الاقتصادي في كلمت الى المهام والمسؤوليات الملقاة على الأعضاء، واعطى نبذة تعريفيه عن الملفات التي سوف تسلم لرؤساء المؤسسات في المركز والوثائق التي تتضمنها تلك الملفات التي تحتوي على نظام العمل الأساسي، بالإضافة الى تصريح وأستمارة الكادر وطلب الدمغة الرسمية، لأفتاً الى ان هذه الوثائق تختلف من مؤسسة الى أخرى، داعياً كافة منتسبي المجلس الاقتصادي بالمركز الى ضرورة الإلتزام بنظم ولوائح العمل وعدم ممارسة أية مهام خارج إطار القانون والصلاحيات الممنوحة.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة