Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

عام مسيمير لحج يحث على تفعيل دور مؤسسات الدولة ويتوعد بمحاسبة المقصرين

مدير عام مسيمير لحج يحث على تفعيل دور مؤسسات الدولة ويتوعد بمحاسبة المقصرين لحج / محمد عقابي: حث مدير عام مديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لح...

مدير عام مسيمير لحج يحث على تفعيل دور مؤسسات الدولة ويتوعد بمحاسبة المقصرين

لحج / محمد عقابي:

حث مدير عام مديرية المسيمير الحواشب بمحافظة لحج الشيخ "حاميم محمد سعيد الحوشبي"، جميع مدراء المرافق الحكومية وفروع مؤسسات الدولة على تفعيل أدوارهم الوظيفية وبذل أقصى الجهود لخدمة ابناء المديرية.

وأوضح الشيخ "حاميم الحوشبي" في تصريح صحفي، بان قيادة السلطة المحلية لن تألوا جهداً للقيام بواجباتها وتحمل مسؤولياتها الوطنية والدينية والأخلاقية المنوطة بها تجاه الأهالي القاطنين في مختلف القرى والمناطق، مؤكداً بان قيادة المديرية لن تتوانى لحظة واحدة عن محاسبة المقصرين في أعمالهم وواجباتهم ومسؤولياتهم ومهامهم العملية والإدارية وكل من يثبت تورطه في التخاذل والفساد.

ولفت مدير عام المسيمير بلحج الى ان قيادة السلطة المحلية بالمديرية تبذل كل جهودها الحثيثة والرامية لمعالجة كل الملفات والهموم والمشاكل التي يعاني منها المواطنين، وتسعى جاهدة لتلبية الإحتياجات والأولويات الخدمية للتخفيف من معاناتهم، مشيراً الى ان هناك تحديات كبيرة تقف أمام الخطط والتوجهات التنموية المرسومة من قبل قيادة المديرية وتحتاج الى بذل المزيد من الجهود لتجاوزها ومعالجتها.



ليست هناك تعليقات