الغد الجنوبي الغد الجنوبي
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

العميد "منصور صلاح الحوشبي" يتفقد مرابض القوات المسلحة في محور الحواشب

العميد "منصور صلاح الحوشبي" يتفقد مرابض القوات المسلحة في محور الحواشب

الغد الجنوبي 

لحج / محمد ابن عقابي:

تفقد أركان حرب اللواء العاشر صاعقة العميد "منصور صلاح الحوشبي" اليوم الخميس، سير العمليات القتالية ضد مليشيات الحوثي بجبهات القتال في محور الحواشب بمحافظة لحج.

ونقل العميد "أبو محمد"، خلال الزيارة، إلى الضباط والصف والجنود وأبطال المقاومة الأشاوس، تحيات القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس القائد الرمز عيدروس الزبيدي.

واطلع أركان اللواء العاشر صاعقة، من قادة الكتائب والسرايا المرابطين في مواقع الشرف والبطولة، على النجاحات والإنتصارات الكبيرة التي حققها أبطال الجيش والمقاومة الجنوبية التابعين للواء العاشر صاعقة في مختلف جبهات القتال، وعلى حجم الخسائر التي يتكبدها العدو يومياً في العتاد والأرواح.

وأشاد العميد منصور صلاح الحوشبي، بالروح المعنوية والجاهزية العالية التي يتمتع بها أبطال القوات المسلحة الجنوبية الحاملين زي العاشر صاعقة، مشيداً بما يسطرونه من ملاحم خالدة دفاعاً عن الثوابت والمكتسبات الثورية الجنوبية المقدسة.

وأكد العميد "أبو محمد" جهوزية قوات اللواء العاشر صاعقة في كافة الجبهات والميادين لتنفيذ المهام المطلوبة وفق الخطط المرسومة والمحددة من قبل اللواء الركن عيدروس ابن قاسم ابن عبدالعزيز الزبيدي الضالعي رئيس المجلس الإنتقالي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن.



عن الكاتب

عبدالعزيز الحميدي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الغد الجنوبي