Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي

  الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي الإثنين ٢٨ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٠١:٢١ مساءً عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقال...

 

الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي

الإثنين ٢٨ يونيو ٢٠٢١ الساعة ٠١:٢١ مساءً


الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الجعدي
عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام .
وفي مستهل الاجتماع، حيّت الأمانة العامة ثبات وتماسك القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة، وصمود وشجاعة أبناء المحافظة الذين وقفوا في وجه آلة القمع والإرهاب التابعة لمليشيات الإخوان، وإصرارهم على إيصال رسالتهم للعالم بـ"أن شبوة لن تغرد خارج السرب الجنوبي". 
وأشار الاجتماع إلى أن الرد الهستيري وممارسات المليشيات الإخوانية من خلال عمليات التقطع والحرابة واقتحامها للقرى والمنازل، والاختطافات المستمرة ضد أبناء شبوة، يعبّر عن حالتها المضطربة، ودليل على أنها قوة فوضوية لا تقبل التعبير السلمي أبداً .
و استعرض الاجتماع بعدها، تقرير المشهد الاقتصادي في الجنوب المُقدم من قبل الدائرة الاقتصادية ، والذي تضمن استعراضاً لعدد من القضايا الاقتصادية والخدمية، وانعكاساتها السلبية على حياة المواطن، وفي مقدمتها ارتفاع أسعار السلع الغذائية ومشكلة البسط على الأراضي، والانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي. 
 وكان الاجتماع، قد استعرض كذلك، تقرير الإنجاز الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، وكذا محضره السابق وصادق عليه.

ليست هناك تعليقات