U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

بيان صادر عن فعالية جباه بمديرية نصاب محافظة شبوة*

بسم الله الرحمن الرحيم

*بيان صادر عن فعالية جباه بمديرية نصاب محافظة شبوة*

الغد الجنوبي

أن ما تشهده وتمر به اليوم محافظتنا الحبيبة هي مرحلة صعبة ولحظة وطنية حرجة حافلة ومحفوفة بالمخاطر والتحديات الجسام إلا انه وبالرغم من كل ذلك فأن الاحرار الشرفاء من أبناء شعبنا العظيم هم اليوم أمتن عزما وأمضى همة وإرادة لبلوغ الغاية الوطنية والهدف المنشود الذي قدمت في سبيله أغلى التضحيات والمتمثل في إعادة الجنوب لأهله الاوفياء الصابرين والمناضلين من أجل مستقبل مشرق وحياة كريمة في وطن حر ومستقل يتسع للجميع. 

وهاهي شبوة اليوم رغم آلة القمع للمليشيات الاخوانية المحتلة الا انها بتلاحمكم وصمودكم وثباتكم تؤكد مجددا انها لن تكون إلا قلب الجنوب النابض والرئة التي سيتنفس بها ومنها هواء الانعتاق ونفس وانسام الحرية المنشودة وستكون حجر الزاوية في حلم الدولة الجنوبية الفيدرالية المستقلة رغم كل ما تعيشه اليوم من غبن وتواجهه وتقاسيه من هجمات شرسة وحاقدة تهدف إلى خنقها تجبرا وعنوة واخراس صوتها واخماد أنفاسها المتقدة بالرغبة في الحرية والكرامة الإنسانية والسيادة على الأرض.

وعليه فإن حشدكم الجماهيري اليوم في جباه الصمود بمديرية نصاب الباسلة جاء بعد إقتحام مليشيات الاخوان المحتلة ساحة فعالية عبدان  ليؤكد على :

▪️ان آلة القمع لمليشيات وعصابات الاجرام الاخوانية الارهابية لن ترهبكم او تجبركم عن التخلي عن اهدافكم وتطلعاتكم المشروعة التي قدمتم في سبيلها اغلى التضحيات وانكم على استعداد لتقديم المزيد.

▪️الالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي كصمام امان لقضية شعب الجنوب ودرعها الواقي وحصنها المنيع في وجه كل المخاطر والتحديات.

▪️ الارتباط الحتمي والمصيري بين شبوة ومحيطها الجنوبي كجسد واحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى حيث ان شبوة ركن أساسي في دولة الجنوب الفيدرالية المأمولة والقادمة حتما.

▪ استمرار التصعيد الشعبي الرافض لكل ما تمارسه مليشيات الاخوان في المحافظة من عمليات العبث والانتهاكات ضد حقوق الإنسان والحريات الأساسية والخطف والاعتقالات التعسفية والسجون الخاصة التي تعيدنا الى اقسى المراحل ظلامية وقمعا واستهتارا بكرامة الإنسان وهي جرائم سيتم ملاحقة مرتكبيها. 

▪️الرفض القاطع لمجمل سياسات الفساد والعبث بالمال العام والتهريب وحماية عصابات الجريمة والعنف والإرهاب حيث أن محافظتنا هي مكان طارد للإرهاب والفكر المتطرف الذي يراد نشره فيها فمجتمعنا ينتهج الوسطية والاعتدال كمنهاج حياة تقوم على التسامح ونبذ التكفير والتفجير وعليه فإن الأيادي ممدودة للأخوة في التحالف العربي لقطع دابر وخطر انتشار الفكر الارهابي المتطرف من خلال إعادة نشر قوات النخبة الشبوانية صمام أمان الاستقرار والجدار الصلب أمام معاول الإرهابيين ومؤامراتهم.

▪️نجدد الدعوة لدول التحالف العربي رعاة إتفاق الرياض بان تتحمل مسؤلياتها الكاملة بالتحرك الجاد والضاغط لوقف الانتهاكات في شبوة واطلاق سراح جميع المعتقلين والمختطفين داخل سجون مليشيات حزب الإصلاح الإخواني ومعتقلاتها السرية.

الرحمة والمغفرة لشهداء الجنوب الابرار

الشفاء للجرحى

الحرية للاسرى والمعتقلين

صادر عن/ الحشد الجماهيري لفعالية جباه بمديرية نصاب محافظة شبوة



 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة