U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

أركان حرب العاشر صاعقة: لن نتهاون في الدفاع عن هويتنا وكرامة شعبنا ولن نفرط في شبر من جنوبنا الحبيب

أركان حرب العاشر صاعقة: لن نتهاون في الدفاع عن هويتنا وكرامة شعبنا ولن نفرط في شبر من جنوبنا الحبيب

لحج / محمد مرشد عقابي:

أكد أركان حرب اللواء العاشر صاعقة العميد "منصور صلاح الحوشبي"، أن أبطال القوات المسلحة مسنودين برجال المقاومة الجنوبية البواسل مستمرون في خوض المعركة الوطنية المقدسة ضد ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران والعصابات اليمنية الإرهابية المسلحة التي تعبث بأمن واستقرار المواطنين.

وقال العميد "أبو محمد" خلال تفقده لأبطال اللواء العاشر صاعقة المرابطين في جبهات القتال الحدودية الشمالية الغربية: لن نتهاون في الدفاع عن بلادنا وهويتنا الوطنية وعن كرامة شعبنا وسنحرر كل شبر من أرضنا يرزح تحت أقدام جحافل الأعداء ولن نفرط في حفنة وأحدة من ثرى بلدنا الطاهر "الجنوب الحبيب" مهما كلفنا ذلك من تضحيات.

وأثنى العميد ابن صلاح، على المعنويات والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال القوات المسلحة الأشاوس على امتداد الرقعة الجغرافية الحدودية مع العربية اليمنية، مثمناً الإلتفاف الكبير لرجال المقاومة الجنوبية البواسل خلف مشروع التحرر والإستقلال، مشيداً بما يحققونه من انتصارات متوالية في مختلف جبهات الشرف والبطولة في سبيل الإنتصار للجنوب أرضاً وإنساناً وهوية.

وأوضح العميد "منصور صلاح الحوشبي" بان أبطال الجيش والمقاومة وأحرار الجنوب الأشداء في جميع المناطق والمحافظات بما فيها شبوة وأبين، باتوا اليوم أكثر إصراراً على دحر ما تبقى من ميليشيات إرهابية يمنية مسلحة تجثم على الأرض وإنهاء غطرستها واستعادة الدولة كون ذلك هو السبيل الأنجع والوحيد لإنهاء حقبة طويلة من معاناة الشعب وتحقيق الأمن والإستقرار في ربوع الوطن.

ودعا أركان حرب اللواء العاشر صاعقة، الأهالي في ربوع شبوة وأبين وغيرها من مناطق الجنوب الواقعة تحت سلطة تلك الميليشيات الغاصبة إلى الإنتفاض في وجه ممارساتها وانتهاكاتها المستمرة وكسر حالة الصمت وتفجير ثورة لاتتوقف إلا عند الخلاص النهائي منها.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة