Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

محافظ العاصمة عدن يدشن امتحانات الثانوية العامة

محافظ العاصمة عدن يدشن امتحانات الثانوية العامة  2021-06-06 12:46:32   الغد الجنوبي / خاص  دشن محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس اليو...

محافظ العاصمة عدن يدشن امتحانات الثانوية العامة




محافظ العاصمة عدن يدشن امتحانات الثانوية العامة
 2021-06-06 12:46:32
 
الغد الجنوبي / خاص 
دشن محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس اليوم الأحد بثانويتي البيحاني للبنين وباكثير للبنات النموذجيتين بمديرية صيرة بعدن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي  2020-2021
وفور وصوله إلى ثانوية البيحاني النموذجية بمعية اللواء الركن مطهر علي ناجي مدير عام شرطة عدن، كان في استقبالهما وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التدريب والتأهيل الأستاذ حسين بافخسوس، ومدير عام مكتب التربية والتعليم د. محمد الرقيبي، وممثلين عن منظمة اليونيسيف والقائم بأعمال مدير عام المديرية عائش قادري وعدد من المسؤولين بمديرية صيرة .
وطاف المحافظ ومرافقوه بعدد من قاعات الامتحان، واطلعوا على وضع الطلاب والتأكد من توفر الأجواء الملائمة والهادئه لهم.
وفي زيارته لثانوية باكثير النموذجية للبنات، وجّه المحافظ بتوفير كافة متطلبات واحتياجات العملية الامتحانية، بما يمكن الطلاب والطالبات في جميع مديريات العاصمة من أداء امتحاناتهم في أجواء مريحة وهادئة.
وعقب عملية التدشين أدلى المحافظ بتصريح صحفي لوسائل الإعلام قال فيه:"دشننا اليوم مع وزارة التربية والتعليم ومكتبها في عدن، امتحانات الثانوية العامة، ونحن في هذه المرحلة المتعبة والمزعجة على طلابنا مع استمرار تفشي جائحة كورونا، إلا أن هناك اجراءات احترازاية وقائية تم وضعها بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان ومنظمة اليونيسيف".
وأضاف المحافظ لملس:"وجّهنا كافة الجهات المدنية والأمنية بتوفير أجواء هادئة وملائمة لطلابنا بعيدا عن الضجيج والازعاج، تمكنهم من أداء امتحاناتهم بكل سلاسة ويسر"، متمنياً في ختام حديثه للطلاب التوفيق والنجاح وتحقيق أعلى الدرجات.

ليست هناك تعليقات