Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تنفيذية انتقالي مرخه بشبوة تدعو أبناء المديرية إلى المشاركة في فعالية 7/7

 تنفيذية انتقالي مرخه بشبوة تدعو أبناء المديرية إلى المشاركة في فعالية 7/7 مرخه/ اعلام المجلس  الخميس 1 يوليو 2021 عقدت الهيئة التنفيذية للق...

 تنفيذية انتقالي مرخه بشبوة تدعو أبناء المديرية إلى المشاركة في فعالية 7/7


مرخه/ اعلام المجلس 


الخميس 1 يوليو 2021



عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مرخه بمحافظة شبوة اليوم الخميس اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة الأخ صالح احمد حسين .


وخلال الإجتماع دعت الهيئة التنفيذية ابناء المديرية الى الحضور والمشاركة في المسيرة والحشد الجماهيري الذي سيقام  يوم الاربعاء القادم 7/7/2021.


وناقش الاعضاء الاستعدادات والتجهيزات اللازمة للحشد الجماهيري الذي ياتي متزامنا مع فعاليات شعبية مماثلة في كافة مديريات شبوة استجابة لدعوة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/ شبوة  الاستاذ علي احمد الجبواني للقيام بهذه المسيرات لجميع مديريات محافظة شبوة  وذلك لادانة الممارسات والاستفزازات والفساد من قبل أجهزة السلطة الإخوانية ضد أبناء المحافظة .

 واشادت الهيئة التنفيذية بمشاركة ابناء المديرية في فعالية عبدان/سقام والنجاح الكبير الذي حققته، والموقف المسؤول الذي ابدته قيادة انتقالي شبوة وعلى رأسهم  الأستاذ  علي احمد  الجبواني رئيس القيادة المحلية بالمحافظة في أحداث عبدان والتي بموجبها حقق المجلس نصرا كبيرا واهتماما إعلاميا واسعا.


ليست هناك تعليقات