Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

خلال جولة ميدانية.. قيادة الحزام الأمني في عدن تقدّم واجب التهاني لمنتسبيها بعيد الأضحى المبارك

العاصمة عدن  هنأ قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي كافة منتسبي القوات في العاصمة، بقطاعاتها الأمنية، وكتائبها،...

العاصمة عدن 

هنأ قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال ناصر الربيعي كافة منتسبي القوات في العاصمة، بقطاعاتها الأمنية، وكتائبها، وسراياها، بحلول عيد الأضحى المبارك، وذلك  خلال جولة ميدانية نفذتها قيادة قوات الحزام الأمني في العاصمة إلى القطاعات والنقاط الأمنية التابعة لها، إضافة إلى مقار أمنية أخرى.

و خلال الجولة التي رافقه فيها أركان القوات في العاصمة العقيد عمار سالم السرحي، ومدير مكتبه الرائد زاهر الجابر، نقل العميد الربيعي إلى أبطال قوات الحزام الأمني تهاني الرئيس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

و نوه العميد الربيعي إلى تثمين القيادة السياسية الجنوبية للبطولات التي يجترحها ابطال قوات الحزام الأمني، وصمودهم الأسطوري، وتأديتهم لواجباتهم الوطنية رغم كل الظروف التي يمرون بها.

و عبر العميد الربيعي عن سعادته لمستوى اليقظة والحس الأمني العالي الذي ألتمسه لدى أبطال قوات الحزام الأمني، داعياً إياهم إلى مزيد من الجاهزية الأمنية خلال فترة عيد الأضحى المبارك، والإستعداد الدائم لكل طارئ أمني.

من جهتهم، جدد أبطال قوات الحزام الأمني العهد والعزم على مواصلة التصدي لعناصر الارهاب، وعصابات الفوضى، وإحباط كآفة مخططاتهم الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة عدن والنيل من المكتسبات الوطنية الجنوبية.

ليست هناك تعليقات