Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

العميد "منصور صلاح الحوشبي": تهديد الجماعات الإرهابية يزداد في مناطق ما تسمى بالشرعية بالتنسيق مع ميليشيا الحوثي

العميد "منصور صلاح الحوشبي": تهديد الجماعات الإرهابية يزداد في مناطق ما تسمى بالشرعية بالتنسيق مع ميليشيا الحوثي لحج / خاص: قال أر...

العميد "منصور صلاح الحوشبي": تهديد الجماعات الإرهابية يزداد في مناطق ما تسمى بالشرعية بالتنسيق مع ميليشيا الحوثي

لحج / خاص:

قال أركان حرب اللواء العاشر صاعقة العميد "منصور صلاح الحوشبي"، بان تهديد الجماعات الإرهابية قد زادت وتيرتها مؤخراً في المناطق الواقعة تحت سيطرة ما تسمى بالشرعية اليمنية، فضلاً عن توطيد علاقتها وتنسيقها المستمر مع ميليشيات الحوثي والتنظيمات الإرهابية الخارجية متمثلة بالقاعدة وداعش لزعزعة أمن وأستقرار المنطقة ودول الجوار.

وأشاد العميد "أبو صلاح" بالجهود التي يبذلها الأشقاء في دولة الأمارات العربية المتحدة كشركاء فعليين على الأرض بجانب ابناء الجنوب لمكافحة الإرهاب، داعياً الى ضرورة استمرار التعاون والتنسيق بين الأشقاء في دول التحالف العربي وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لمكافحة هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد أمن وسلامة الجميع.

وأكد العميد منصور الحوشبي على أهمية دعم جهود القوات المسلحة الجنوبية والأمن في محاربة ومكافحة هذه الآفة الخطيرة التي ينعكس مدى تأثيرها على الأمن والسلم الإقليمي والدولي، مجدداً التأكيد على إدانة الإرهاب بمختلف أشكاله ومظاهره والعمل على تجفيف منابعه، والإلتزام بشراكة الجنوب العربي قيادةً وشعباً في الجهود الإقليمية والدولية لمكافحة هذه الظاهرة الخبيثة.


ليست هناك تعليقات