U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

رئيس انتقالي شبوة يلتقي بالمكلا برئيس انتقالي حضرموت

رئيس انتقالي شبوة يلتقي  بالمكلا برئيس انتقالي حضرموت
 
إعلام انتقالي شبوة
الأحد/ 4/ يوليو /2021
الغد الجنوبي 




 التقى رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاخ علي احمد حسين الجبواني في المكلا، برئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العقيد سعيد احمد سعيد المحمدي.

 وجرى في اللقاء الأخوي الذي عقد بمقر انتقالي محافظة حضرموت ، تبادل أطراف الحديث عن مستجدات الأوضاع في الساحة الجنوبية .

وعبر الجبواني عن عمق العلاقات الأخوية والنضالية التي تجمع أبناء شبوة وحضرموت ، معبرا عن أسفه الشديد وكل أبناء شبوة من إقدام ميليشيات الإخوان في شبوة من التقطع لعدد من مناضلي محافظة حضرموت أثناء مرورهم في شبوة في طريق عودتهم من عدن إلى حضرموت ، مؤكدا أن تلك التصرفات لاتمثل أخلاق وقيم أبناء شبوة الشرفاء ، وتهدف إلى تدمير العلاقات الاجتماعية والاخوية العميقة التي تربط المحافظتين المتجاورتين.

وقدم رئيس انتقالي شبوة شرحا موجزا عن مجمل الأوضاع في محافظة شبوة ومعاناة أبناء المحافظة من أعمال التعسف والانتهاكات المتكررة من قبل السلطة الإخوانية .

و من جانبه عبر رئيس انتقالي حضرموت عن تقديره لتضحيات وصمود أبناء شبوة وفي مقدمتهم قيادات وكوادر المجلس الانتقالي أمام غطرسة وقمع ميليشيات الإخوان المسيطرة على المحافظة ، مؤكدا على ضرورة تطبيق اتفاق الرياض، الذي ينص على ابعاد هذه المليشيات وتوجيهها إلى جبهات القتال ضد الحوثيين .

 حضر اللقاء نائب رئيس انتقاليى حضرموت الأستاذ علي صالح الهميمي  ونائب الرئيس لمنسقية الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة