U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

قائد الكتيبة الاولى صاعقة ( الثانية حماية رئاسية) العقيد / عبدالسلام محمد راشد يرفع برقية تهنئة الى قائد اللواء الثالث صاعقة العقيد/ محمد قاسم عبدالعزيز الزبيدي بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك.

*قائد الكتيبة الاولى صاعقة ( الثانية حماية رئاسية)
العقيد / عبدالسلام محمد راشد يرفع برقية تهنئة الى قائد اللواء الثالث صاعقة
العقيد/ محمد قاسم عبدالعزيز الزبيدي بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك. 




فيما يلي نصها:-
أصالة عن نفسي وعن ضباط وصف ضباط وأفراد الكتيبة الاولى صاعقة(الثانية حماية رئاسية) 
اتقدم اليكم بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك بأسمى ايات التهاني والتبريكات متمنيا لكم دوام التوفيق في اداء مهامكم راجين من المولى العلي القدير أن يجعل هذه المناسبة فرصة للتقارب والتلاحم وتقوية صفوف قواتنا المسلحة والامن بما يحقق الترابط المنشود للتصدي لمؤامرات الاعداء وافشالها . 

تغمرنا معاني الفداء والتضحية في هذه الايام المباركة التي تطل علينا مرة اخرى ونحن نتذكر شهدائنا وجرحانا ونقف بإجلال واحترام كبيرين لسواعد الرجال التي تقاوم وتصد كيد المعتدين. 

انها لفرصة عظيمة ان نعبر من خلال كافة منتسبي الكتيبة الاولى صاعقة عن وقوفنا جنب الى جنب مع القيادة السياسية ممثلة باللواء/ عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن حتى تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي العظيم آملين من الله عزوجل ان يعود العيد القادم وبلادنا عامرة بالحرية والامن وقد تحرر كامل تراب وطننا الحبيب. 

نثق بالقيادة السياسية الحكيمة وقدرتها على قيادة المرحلة الراهنة واخراج البلاد الى بر الامان ونحن وافراد الكتيبة نعد من طلائع اللواء الثالث صاعقة التي حققت النصر العظيم المؤزر في مثل هذه المناسبه قبل عامين حيث حلت مناسبة عيد الاضحى وجنودنا قابضين على الزناد وقلوبهم ثابتة على تحقيق النصر آنذاك وكان لهم ما آرادوا بفضل الله وكانت الفرحة فرحتان فرحة بالعيد وفرحة بالنصر وما زلنا متفانين في اداء المهام المناطة بنا  في تأمين محيط مقر الرئاسةبروح وطنية وحس امنيا عالي. 

مرة أخرى نهنئكم بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك ونتمنى عودتكم الينا سالمين غانمين معافين من كل شر وان يحفظكم الله لهذا الوطن الغالي وان تظلوا كما عهدناكم خير من يدافع عن الارض والعرض 
ونسأل من المولى العلي القدير ان يتغمد شهدائنا في جنات النعيم وان يشفي الجرحى ويفك قيد الاسرى. 

وكل عام وانتم بخير

العقيد/
عبدالسلام محمد راشد
قائد الكتيبة الاولى صاعقة
(الثانية حماية رئاسية)*
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة