U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

بمشاركة ثمان فرق شعبية .. ثاني أيام عيد الأضحى المبارك انطلاقة بطولة "اسباعية" الفقيد عبدالغفور بانافع لكرة القدم بصعيد شبوة ....

بمشاركة ثمان فرق شعبية .. ثاني أيام عيد الأضحى المبارك انطلاقة بطولة "اسباعية" الفقيد عبدالغفور بانافع لكرة القدم بصعيد شبوة
....

السبت ١٧ يوليو ٢٠٢١م 

الغد الجنوبي / شبوة 



شهدت قاعة الشهيد محمد أحمد جازع رحمة الله بمقر نادي الصمود الرياضي بمديرية الصعيد محافظة شبوة صباح اليوم مراسيم سحب قرعة بطولة الفقيد عبدالغفور بانافع "السباعية" لكرة القدم ، والتي شارك فيها سبع فرق شعبية منطوية تحت إطار النادي بالإضافة إلى فريق قداماء نادي الصمود و اهلي قوله، والمحضار الصعيد،و أشبال عيمنه ، و الرميان الواسطة،  والاتحاد الصعيد، والاهلي الشعب ،والأحرار جاحص. 
وقبل بد سحب قرعة البطولة القى الأستاذ مبارك علي الحداد مسؤول النشاطات الرياضية بالنادي كلمة رحب في مستهلها بكافة الأخوه رؤوسا ومندوبي الفرق الشعبية المشاركة في بطولة "السباعية" والتي تحمل اسم غالي على قلوب أبناء الصمود، والذي كان أحد دعائم نادي الصمود في خط الدفاع في الزمن الجميل.
وأضاف بانا ومن واجبنا تجاه هذه الهامة الكروية ، واقل مانقدمه للفقيد عبدالغفور بانافع رحمة الله إقامة هذه الفعالية الرياضية الكروية المتواضعة ،والتي تهدف إلى تعريف أجيال اليوم باجيال الأمس. 
وبعد تبادل النقاش حول موعد اقامة مباريات بطولة "السباعية" أقر الحاضرون بان تنطلق البطولة ثاني أيام عيد الأضحى وتنتهي في الرابع من أيام عيد الأضحى المبارك بمباراة نهائية بوقتها الأصلي 90د.
وبدأت مراسيم سحب القرعة حيث قسمت الفرق المشاركة الى مجموعتين وضمت كل مجموعة أربع فرق ، على ان يتاهل بطل المجموعة الأولى لملاقاة بطل المجموعة الثانية في المباراة النهائية .
وضمت المجموعة الأولى فريق قداماء الصمود و اهلي قولة و المحضار الصعيد و أشبال عيمنه ، بينما المجموعة الثانية ضمت الرميان الواسطة و الاتحاد الصعيد و الأهلي الشعب و الأحرار جاحص.
وستنطلق منافسات البطولة يوم الثاني من أيام عيد الأضحى المبارك وستلعب المجموعة الأولى بمباراة ستجمع قداماء الصمود بنظيرة الأهلي قوله ، وفي المباراة الثانية سيلعب المحضار مع اشبال عيمنه، وسيلعب في المباراة الثالثة الفائز من المباراة الأولى مع الفائز من المباراة الثانية لمعرفة بطل المجموعة الأولى لكي يكون طرفا في المباراة النهائية. 
وفي المجموعة الثانية والتي ستنطلق منافساتها يوم الثالث من أيام عيد الأضحى المبارك بمباراة ستجمع الرميان الواسطة بنظيرة الإتحاد الصعيد ،وفي المباراة الثانية سيلعب الأهلي الشعب مع الأحرار جاحص ، وسيلعب في المباراة الثالثة الفائز من المباراة الأولى مع الفائز من المباراة الثانية لمعرفة بطل المجموعة الثانية ويلعب مع بطل المجموعة الأولى في المباراة النهائية في اليوم الرابع من أيام عيد الأضحى المبارك.
حضر مراسيم سحب القرعة الأستاذ محمد الباني الأمين العام للنادي ،وعبدالقادر العنقري المسؤول الإعلامي للنادي، والكابتن علي صالح المحضار مدرب الفئات العمرية للنادي والكابتن سالم شدافاء لاعب نادي الصمود في الزمن الجميل.


المركز الإعلامي لنادي الصمود الرياضي مديرية الصعيد محافظة شبوة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة