U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


انتقالي لودر يحيي اربعينية أبو الثوار الجنوبيين الفقيد المناضل "الراوحي بصرة النخعين"*

انتقالي لودر يحيي اربعينية أبو الثوار الجنوبيين الفقيد المناضل "الراوحي بصرة النخعين"*

الغد الجنوبي /لودر 

الادارة الاعلامية لانتقالي لودر2021/7/31




 أحياء أبناء منطقة صرة النخعين بمديرية لودر صباح اليوم السبت فعالية أربعينية أبو الثوار الجنوبيين الفقيد المناضل/ محمد هادي صالح الراوحي التي أقيمت برعاية رئيس الهيئة التنفيذية بالمجلس الانتقالي الجنوبي لمحافظة أبين الأستاذ محمد أحمد حيدرة الشقي.

*•* الحفل التأبيني الذي أقيم في ساحة مجمع السعيد التربوي بصرة النخعين وحضره عدد كبير من أعضاء القيادات المحلية بالمحافظة ورؤساء الهيئات التنفيذية لمجالس انتقالي مديريات المنطقة الوسطى لودر ومودية والوضيع ، ومشايخ واعيان وشخصيات إجتماعية وأسرة الفقيد وأصدقائه وزملاؤه  وجموع من المواطنين بالمنطقة ،  بدأ بالنشيد الوطني الجنوبي ثم آيات عطره من الذكر الحكيم ثم كلمة رئيس اللجنة التحضيرية الشيخ حيدرة باسالم عضو انتقالي المحافظة رحب من خلالها بكافة الاخوة الحاضرين جميعا ، متطرقا إلى محطات هامة من حياة الفقيد المناضل الرواحي وموافقة الوطنية التي خاضها في سبيل التحرير والاستقلال وإستعادة الدولة الجنوبية. 

*•* كما ألقيت في الفعالية التأبينية العديد من الكلمات من قبل رؤساء القيادات المحلية للمجلس  الأنتقالي بمديرية لودر سالم عمر مسود و الوضيع أحمد صلاح منصور ومودية محمد علي الصالحي و عضو انتقالي للمحافظة علي صالح الجعدني ورئيس منسقية كلية التربية لودر د. عمر الزغلي أكدت جميعها على مناقب الفقيد المناضل وأبو الثوار الجنوبيين محمد هادي صالح الراوحي ودوره النضالي في إطار الثورة الجنوبية ،  حيث كان ذات مواقف ثابته وحضور دائم في جميع الساحات والفعاليات الجنوبية على مستوى المنطقة الوسطى والمحافظة والمحافظات الجنوبية وكان مصدر فخر واعتزاز لكل المناضلين  الجنوبيين على المستوى العام، حيث ظل وفيا للقضية الجنوبية وكان هدفه أن يرى يوما الجنوب وهو مستغلا ذات سيادة... مؤكدين أن فقدان الفقيد المناضل الراوحي قد مثل خسارة ، وترك أثرا كبيرا في حياة كل من عرفه. 
 
*•*  من جانبه عبر نجل الفقيد أحمد محمد هادي الراوحي في كلمته عن بالغ شكره وتقديره للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين وللوالد حيدر باسالم عضو انتقالي المحافظة على مابذله من جهد لإنجاز هذا التأبين ، وتقديره لكل من شارك وساهم في أحياء أربعينية والدنا رحمة الله عليه وعلى كل مابذلوه  من جهود صادقة تعبر عن وفائهم  وحبهم وتأثرهم لفراقه وتكريما وتخليدا لكل ماقدمه من نضال من أجل قضية الوطن... مؤكدا السير على درب ونضال والده جنبا إلى جنب مع كل المناضلين الجنوبيين حتى نصل إلى الهدف الذي ناضل من أجله الفقيد وهو التحرير والاستقلال... كما تخلل الفعالية التأبينية إلقاء عدد من القصائد والمرثيات الشعرية المعبرة عن المناسبة الحزينة قدمها الشعراء عقيل صالح فرج و محمد عوض النخعي ومحمد أحمد المحرق.
حيث القى رئيس الدائرة الاعلامية بمحافظة أبيـن الاستاذ علي صالح الجعدني كلمة اشاد بالماثر النضالي للفقيد الراوحي الذي كان يشارك وهو على العكاز ،

حضر هذا الحفل التأبيني نائب الادارة الاعلامية بالمحافظة نايف الرصاص ،والاستاذ ناصر عزان
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان