U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة ابين تعقد دورتها الاولى للعام 2021

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة ابين تعقد دورتها الاولى للعام 2021

🔻 الغد الجنوبي / أبين .

أبين _ الإدارة الإعلامية





تحت شعار "على طريق التحرير والاستقلال , وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية"
عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين , صباح اليوم الثلاثاء بقاعة نور بمدينة زنجبار الدورة الاولى لعام 2021م

وبدأت الدورة بكلمة توجيهيه , لرئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة أبين , الأستاذ محمد أحمد حيدرة الشقي , رحب فيها بالحاضرين جميعاً شاكراً حضورهم الاجتماع للقيادة المحلية .

وتطرق في حديثه الى ظروف عقد الاجتماعات للقيادة المحلية , حيث عقد الاجتماع السابق في ظل الحرب وجائحة كورونا , وتحديات على مختلف الاصعدة  .

مضيفاً و يأتي عقد اجتماع اليوم في ظروف استثنائية ايضاً وحرب ظالمة على الشعب الجنوبي , بإشهار سلاح حرب الخدمات , و توقف الرواتب وتدني مستوى الخدمات في المحافظة , من قبل النخب الحاكمة في الشرعية .

مطالباً من قيادة المجالس الانتقالي , في المحافظة والمديريات , ان تبذل قصارى جهدها , في تعزيز العمل السياسي , والاقتراب من الجماهير واوساط الناس .

معرجا على المراحل التي مر بها الجنوب , وتعرضه للمؤامرة منذ عام 1994م وما زال يعاني منها الجنوب , وعلى مختلف الاصعدة و ملفتاً إلى ان محافظة أبين دفعت فاتورة اكبر و ما تعرضت له المحافظة من اثار المؤامرات , بتهجير أهلها في عام 2011م , وتحول الامن المركزي إلى تنظيم انصار الشريعة , والهدف منه اخلاء المحافظة من اهلها .

مؤكداً ان المواطن في أبين ما زال يعاني من اثار تلك لحرب , إلا ان الشعب لها بالمرصاد , رغم معاقبته بتدني مستوى الخدمات .

داعياً إلى تفعيل دور المراكز في المديريات , وتعزيز وتطوير دورها , وتكون عند مستوى المسؤولة , وضرورة الخروج بنجاح من هذا المؤتمر بالعمل السياسي وسط الجماهير  وضرورة تقييم هذا العمل , فنحن نعلق امال كبيرة بالعمل في الميادين وبين اوساط الجماهير .

ومتابعاً ان هناك معاناة في جوانب المعيشة , والقوى في السلطة الشرعية , اتخذت من الخدمات جبهة جديدة لمواجهة الشعب الجنوبي , والشعب لها بالمرصاد .

ثم قدم التقرير التنظيمي الأستاذ عبدالله برهوت تطرق فيه إلى الاحداث السياسية والعسكرية والامنية ومعيشة صعبة مر بها المواطن في محافظة ابين حتمت العمل بروح الصمود والثبات دفاعا عن المنجزات التي حققها شعبنا في مسيرته النضالية منذ عام 2007م.

واشار التقرير الى سيطرت القوات المسلحة الجنوبية بمختلف تشكيلاتها من احزمة ودعم واسناد والوية الصاعقة والمقاومة الجنوبية الباسلة التي سطرت ملاحم بطولية في جبهة الشيخ سالم والطرية بالتصدي للغزاة من المليشيات الاخوانية التابعة للشرعية.

وتطرق التقرير إلى الجوانب التنظيمية , في اعداد الخطط و تقديم التقارير وعقد اجتماعات الهيئة التنفيذية , وفق الخطة ومستوى انضباط الهيئة , ومستوى تنفيذ القرارات للهيئة التنفيذية لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي من يناير الى فبراير , والمشاركة في ورشتي الادارة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس .

ثم قدم الاستاذ ياسر الصلاحي التقرير المالي مستعرضا الجوانب المالية لكافة الانشطة من لقاءات تشاورية والورش والدورات التدريبية والنزولات الميدانية للفصلين الاول والثاني للعام 2021

ثم ادى الأعضاء المرفعين من المديريات إلى المحافظة , اليمين الدستورية أمام الحاضرين جميعاً .

ثم فتح باب المناقشات والمداخلات , لأعضاء المحافظة , والتي هدفت الى تعزيز العمل السياسي والعمل وسط الجماهير للخروج من هذه الازمة .

واختتمت الدورة بعددا من القرارات والتوصيات التي تعزز من عمل المجلس الانتقالي في المحافظة

حضر الدورة عدد من الشخصيات والقيادات العسكرية




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان