U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


خلال تدشينه مشروع إعادة تأهيل حديقة بلوك ( 40 ).. *مدير عام المنصورة يؤكد إهتمام قيادة المديرية بالحدائق العامة والمتنزهات*

خلال تدشينه مشروع إعادة تأهيل حديقة بلوك ( 40 )..

*مدير عام المنصورة يؤكد إهتمام قيادة المديرية بالحدائق العامة والمتنزهات*

الغد الجنوبي / خاص 
*عدن - محمد القادري :*



أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالحدائق العامة والمتنزهات والعمل على تطويرها بما يتناسب تطلعات المجتمع وتلبية احتياجات المواطنين باعتبارها المتنفسات الحيوية لهم ، ناهيك إلى إبراز المديرية بمظهرها الجمالي بما يسهم في استعادة دورها وطابعها الحضاري.


جاء ذلك ، خلال تدشينه ، اليوم " الأربعاء " ، بمعية نائب المدير العام التنفيذي لشؤون التحسين بصندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة ، سالمين علوي علي ، مشروع إعادة تأهيل حديقة بلوك ( 40 ) ، والذي ينفذه صندوق النظافة والتحسين بعدن ، بتمويل من السلطة المحلية بمديرية المنصورة.


وفي التدشين ، استمع الداؤودي من سالمين علوي ، إلى شرح مفصل عن طبيعة عمل المشروع ، والذي يتضمن رصف كافة الممرات بأحجار الأنترلوك ، مع عمل البرادورات ، وترميم الكافتيريا ودورات المياه ، والسياج الحديدي للحديقة ، وكذا غرس عدد من الشتلات المتنوعة ، بالإضافة إلى صيانة شبكتي المياه والكهرباء ، وعمل شبكة مياه جديدة لري الأشجار. 


وأشاد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بجهود العاملين على تنفيذهم هذا المشروع الخدمي ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال الموكلة على أكمل وجه وبالشكل المطلوب. 


وخلال التدشين ، أشار الداؤودي ، إلى أن تنفيذ المشروع يأتي ضمن عدد من الحدائق التي تعتزم قيادة مديرية المنصورة في إعادة ترميمها وصيانتها بما يجعل مؤهلة لاستقبال المواطنين لتكون متنزهاً لهم ، لافتاً إلى ضرورة تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الحفاظ على المتنفسات العامة.


بدوره ، ثمن نائب المدير العام التنفيذي لشؤون التحسين بصندوق النظافة بعدن ، سالمين علوي ، دور قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ممثلة بمديرها العام ، أحمد الداؤودي ، على جهوده في إهتمامه الكبير بكافة الحدائق والمتنفسات العامة المتواجدة في جميع مناطق المديرية.


حضر التدشين ، عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بمديرية المنصورة - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين ، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت كوكني ، ورئيس قسم الحدائق بالمديرية ، أحمد بجاش ، ورئيس الحي ، ناصر بامحروس ، والشخصية الإجتماعية والتجارية ، الشيخ علي عبيد الصلاحي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق