Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قصف مدفعي حوثي يطال مساكن المواطنين في بلدة الجاح جنوب الحديدة المركز الإعلامي لألوية العمالقة الغد الجنوبي / الحديدة قصفت مليشيات الحوثي -ذراع إيران في اليمن- بالقذائف المدفعية الأعيان المدنية في بلدة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوبي الحديدة بالساحل الغربي لليمن. وأفادت مصادر محلية أن المليشيات قصفت منازل المواطنين بقذائف مدفعية الهاون الثقيلة عيار 82 في مناطق متفرقة من بلدة الجاح. وأضافت المصادر أن قذائف الحوثيين طالت مزارع المواطنين في ذات البلدة، وخلقت حالة من الرعب والخوف لدى المدنيين لا سيما الأطفال والنساء وكبار السن. ورفعت مليشيات الحوثي الإرهابية من وتيرة خروقاتها وانتهاكاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار، متحدية بذلك المواثيق والأعراف الدولية، في سعي منها لنسف عملية السلام في الحديدة.

قصف مدفعي حوثي يطال مساكن المواطنين في بلدة الجاح جنوب الحديدة المركز الإعلامي لألوية العمالقة الغد الجنوبي / الحديدة  قصفت مليشيات الحوثي -...

قصف مدفعي حوثي يطال مساكن المواطنين في بلدة الجاح جنوب الحديدة

المركز الإعلامي لألوية العمالقة

الغد الجنوبي / الحديدة 



قصفت مليشيات الحوثي -ذراع إيران في اليمن- بالقذائف المدفعية الأعيان المدنية في بلدة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه جنوبي الحديدة بالساحل الغربي لليمن.

وأفادت مصادر محلية أن المليشيات قصفت منازل المواطنين بقذائف مدفعية الهاون الثقيلة عيار 82 في مناطق متفرقة من بلدة الجاح.

وأضافت المصادر أن قذائف الحوثيين طالت مزارع المواطنين في ذات البلدة، وخلقت حالة من الرعب والخوف لدى المدنيين لا سيما الأطفال والنساء وكبار السن.

ورفعت مليشيات الحوثي الإرهابية من وتيرة خروقاتها وانتهاكاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار، متحدية بذلك المواثيق والأعراف الدولية، في سعي منها لنسف عملية السلام في الحديدة.


ليست هناك تعليقات