Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

الجُب:مقتل قناص حوثي وتراشقات نارية بين القوات الجنوبية وعناصر الحوثي (الاحد8أغسطس2021)

الجُب:مقتل قناص حوثي  وتراشقات نارية بين القوات الجنوبية وعناصر الحوثي (الاحد8أغسطس2021) *التوجيه المعنوي اللواء الثاني مشاه* 🔻 الغد الج...

الجُب:مقتل قناص حوثي  وتراشقات نارية بين القوات الجنوبية وعناصر الحوثي

(الاحد8أغسطس2021)

*التوجيه المعنوي اللواء الثاني مشاه*

🔻 الغد الجنوبي / الضالع .




دارت ليلة أمس منذُ الساعات الاخيرة حتى صباح هذا اليوم الاحد 8 أغسطس تراشقات نارية بين القوات الجنوبية من اللواء الثاني مشاه من جهة وعناصر مليشيا الحوثي المدعوم ايرانياً من جهة أخرى.

هذا وقد أكد القائد أبو توفيق  أركان حرب اللواء الثاني مشاه بأنهم في أتم الاستعداد وإن ما دار ليلة أمس هو خير شاهد على مدى ضعف وإنهزام تلك المليشيات الارهابية القادمة من مزبلة التاريخ، ومهما حاولوا فإن أبطال القوات الجنوبية لهم بالمرصاد ولن يتزحزحوا قيد أنملة عن هدفهم .

وطبقاً  لمصدر عسكري في وحدة القنص التابعة للواء الثاني مشاه  تحدث للمكتب الإعلامي التابع للواء بإنه وبعد رصد ومتابعة  دقيقة لتحركات جماعة الحوثي في قرية صبيرة تم وبحمد لله إستهداف وقتل أحد قناصيها.

كما أطفأت قوات اللواء الثاني مشاه والوحدات المسانده له بما فيهم دبابة الاسناد المرابطين على طول امتداد معسكر الجُب نيران مليشيا الحوثي وتم إخماد مصادر نيرانهم التي تاهت وسط شجاعة واستبسال القوات الجنوبية المرابطة على تخوم وادي صبيرة شمال غرب الفاخر.

وفي سياق متصل تحدث قائد الحزام الأمني العميد أحمد قايد القبه عن سعادته البالغة حين زار الخطوط الامامية لقطاع الجُب ورأى معنويات المقاتلين ومدى عزيمتهم وإنضباطهم في متارسهم وخنادقهم يترقبون لحظات الانقضاض على حثالات العصر.

(الاحد8أغسطس2021)

*التوجيه المعنوي اللواء الثاني مشاه*

ليست هناك تعليقات