U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


خلال تدشينه العام الدراسي الجديد وتفقده العملية التعليمية بالروضة.. *مدير عام المنصورة يوجه بشراء " 8 " أجهزة تكييف لروضة الشروق*

خلال تدشينه العام الدراسي الجديد وتفقده العملية التعليمية بالروضة..

*مدير عام المنصورة يوجه بشراء " 8 " أجهزة تكييف لروضة الشروق*

الغد الجنوبي / عدن 

*عدن - محمد القادري :*



وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، مكتب المالية ، بسرعة شراء " 8 " أجهزة تكييف لروضة الشروق ، على نفقة السلطة المحلية بالمديرية.


جاء ذلك ، خلال تدشينه العام الدراسي الجديد ، وتفقده سير العملية التعليمية بالروضة ، بمعية مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية ، علي علوي السويري.


واستمع الداؤودي ، اثناء تجواله بعدد من الشعب الدراسية ، من وكيلة الروضة ، رؤى فيصل السروري ، إلى شرح مفصل عن الدور التي تقدمها الروضة تجاه الأطفال وأنشطتها المختلفة ، بالإضافة إلى احتياجات الروضة لتحسين والارتقاء بالعملية التعليمية.


وخلال الزيارة ، أشاد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، بالجهود المتميزة التي تبذلها إدارة الروضة وهيئتها التدريسية في تنمية وابداع الطفولة رغم شحة الإمكانيات ، مبدياً إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية في حل الكثير من القضايا التي تعيق سير العملية التعليمية بالروضة.


حضر الزيارة ، رئيس مجلس أولياء أمور طلاب وطالبات مدارس مديرية المنصورة ، الشيخ علي عبيد الصلاحي ، ونائبه سالم الجهوري ، والمدير السابق لمكتب التربية والتعليم بمديرية صيرة ، عبدالله اليزيدي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق