U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


رئيس مؤسسة حماية البيئة والإنسان في لحج يلتقي الوكيل البكري

رئيس مؤسسة حماية البيئة والإنسان في لحج يلتقي الوكيل البكري

لحج / محمد مرشد عقابي:

 الغد الجنوبي 🔷 




التقى اليوم الأستاذ وحيد البكيلي رئيس مؤسسة حماية البيئة والإنسان بمحافظة لحج، اللواء الركن صالح أحمد حسين البكري وكيل المحافظة لبحث عدد من القضايا والمشاكل البيئية والإنسانية التي تعاني منها لحج.

وفي مستهل اللقاء، رحب وكيل أول محافظة لحج بأخيه ئيس مؤسسة حماية البيئة والإنسان والوفد المرافق له، مشيداً بجهودهم الجبارة وعملهم الدؤوب الذي يخدم الإنسان بدرجة رئيسية والبيئة بصورة عامة، مشيراً الى ان عمل المؤسسة سيسهم في تحسين البيئة وتفادي المخاطر التي يواجهها البشر في واقعهم المعاش، وسيجعل بيئتنا نظيفة خالية من المخاطر التي تدمر صور الحياة.

وأبدى الوكيل البكري خلال اللقاء، إعجابه الشديد بالمبادىء الأساسية ونظام المؤسسة وأهدافها والمشاريع التي تسعى لتحقيقها على أرض الواقع، معلناً تأييده التام والكامل لإنشاء وتأسيس مثل هذا الصرح المؤسسي الذي يختص بحماية البيئة والإنسان، معرباً ان استعداده لتذليل كل الصعاب والتكفل بعلاج الحالات المصابة بأمراض السرطان.

من جانبه، شكر الأستاذ وحيد فضل البكيلي رئيس المؤسسة، سيادة اللواء الركن صالح البكري، مثمناً دوره الإنساني الذي أشتهر به طوال مشواره النضالي والمهني، مقدماً له شهادة تقديرية، عرفاناً من مؤسسة حماية البيئة والإنسان بالمحافظة لجهوده وأدواره النضالية والإنسانية الكبيرة والمتفانية.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان