U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


قائد حزام الصبيحة :لن نستسلم أمام كل المكائد

قائد حزام الصبيحة :لن نستسلم أمام كل المكائد

الغد الجنوبي / عدن 




قال العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي القائد العام لقوات الحزام الأمني في الصبيحة لن نصل مبتغانا ولن نحقق هدفنا المنشود دون تضحيات، ومعاناه وشدة،وعوائق، لكن الانسان المناضل والثائر الصنديد هو من يصمد أمام كل المنعطفات والعواصف ويوصل السير نحو الهدف المنشود .

 

مضيفاً بقوله: عهد علينا أننا ماضون على درب شهداء الحرية والكرامة وسنضحي في سبيلها بكل غالي ولن نلفت للوراء لمن سقطوا في وحل التذبذب والنفاق فمن اراد معنا فليكن ومن اراد غير ذلك سيكتب مصيره بنفسه.

 

مؤكداً بقوله: طريقنا محفوفة بالمخاطر والمكائد والمصاعب والعراقيل والتحديات ونحن نعئ بأن طريق الحريه والكرامه والاستقلال لست مفروشة بالورود، لكن كل تلك المصاعب والعراقيل والمكائد  لن تثنينا عن السير نحو هدفنا المنشود، ولن تجعلنا نميل على مبادئ وأهداف شهدائنا الابرار .

 

واردف بالقول لن نستسلم أمام كل المكائد والصعاب الكبيرة فالوطن الذي ضحئ من أجله آبائنا واخواننا بأرواحهم الزكية سنفتديه بدمائنا الزكية التي لم لست اغلئ من دمائهم.

 

واختتم حديثه بالقول :دافعنا وسنظل ندافع على الشرفاء ولن نقبل المساس بالاخرين ومع ذلك لن نكون سلاح أو مدد من جعلوا من أنفسهم جسر عبور لإيصال فكرة المحتل لوطننا وان كانوا جزء من الدولة نفسها.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق