Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

دائرة حقوق الإنسان تنظم ورشة توعوية لرجال الأمن في العاصمة عدن

دائرة حقوق الإنسان تنظم ورشة توعوية لرجال الأمن في العاصمة عدن الغد الجنوبي / عدن . دائرة حقوق الإنسان تنظم ورشة توعوية لرجال الأمن في العاص...

دائرة حقوق الإنسان تنظم ورشة توعوية لرجال الأمن في العاصمة عدن


الغد الجنوبي / عدن .




دائرة حقوق الإنسان تنظم ورشة توعوية لرجال الأمن في العاصمة عدن
نظمت دائرة حقوق الانسان في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء في مقر الامانة العامة، في العاصمة عدن ورشة توعوية حول حقوق الإنسان لرجال الأمن الجنوبي تستمر ليومين.
وألقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام كلمة في افتتاح الورشة، قدم في مستهلها الشكر لرجال الأمن الجنوبي على كل الجهود التي يبذلونها ودورهم الكبير في حفظ الامن والاستقرار في كل شبر من أرض الجنوب .
وأشار الجعدي في كلمته إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي حريص على تنمية معارف حقوق الإنسان لدى منتسبي الجيش والأمن الجنوبيين، وطرق تعاملهم مع المواطنين، متمنياً لكل المشاركين في الورشة الاستفادة القصوى منها ونقل معارفها للوحدات الأخرى وتطبيق ما سيتم تقديمه من تدريب على واقعهم العملي.
وتلقى المشاركون في اليوم الأول للورشة، من المدرب الدكتور على العولقي استاذ القانون الدولي وحقوق الإنسان، تدريبات عن المبادئ الأساسية والتشريعية المقررة لحماية حقوق الإنسان، والحقوق المتعلقة بالذات والبيئة والوسط الذي يعيش فيه الإنسان وحقه الثابت في التمتع بالسكينة و بالأمن على نفسه وماله وعرضه.

ليست هناك تعليقات