Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

العزي يطالب بإلزام مقاول مشروع الصرف الصحي باستكمال مراحل العمل في حارة الشهداء بالمسيمير

العزي يطالب بإلزام مقاول مشروع الصرف الصحي باستكمال مراحل العمل في حارة الشهداء بالمسيمير لحج /خاص: الغد الجنوبي / لحج  طالب الأخ الأستاذ فت...

العزي يطالب بإلزام مقاول مشروع الصرف الصحي باستكمال مراحل العمل في حارة الشهداء بالمسيمير

لحج /خاص:

الغد الجنوبي / لحج 


طالب الأخ الأستاذ فتحي العزي رئيس اللجنة المجتمعية التي تعمل ضمن مشروع الصمود المنفذ من قبل منظمة البحث عن أرضية مشتركة بمديرية المسيمير محافظة لحج, جميع الجهات ذات العلاقة إلزام مقاول مشروع مياه الصرف الصحي بسرعة إنجاز ماتبقى من مراحل العمل بحارة الشهداء حتى لايتحول المشروع الى مصدر خطر صحي وبيئي كارثي على جميع المواطنين.

واوضح العزي، بأن المقاول وعقب استلامه المخصص المالي الممنوحة له من قبل المنظمة أوقف العمل بصورة مفاجئة بالمشروع وكان ذلك منذ ما قبل شهر رمضان الماضي، ومن حينها لم يعد لإستكمال بقية المراحل، مشيرا الى ان المقاول قد تنصل عن أداء مهامه والوفاء بإلتزاماته تجاه المنظمة واللجنة المجتمعية بعد استلامه كافة المستخلصات المالية وغادر تاركا المشروع بهذه الصورة المتعثرة.

وقال في ختام مناشدته، بان مقاول المشروع لم ينجز فيه سوى مراحل أولية بسيطة بينما معظم مكونات الشبكة ومواسير مياه الصرف الصحي ماتزال مكشوفة وعرضه لكل عوامل التعرية وللخراب، فضلاً عن ما قد يسببه استمرار بقائها بهذا الشكل من مخاطر واضرار صحية وبيئية كبيرة.

ليست هناك تعليقات