Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس انتقالي الضالع.. يتوج إشهار اللجان المجتمعية في مديرية الحصين

رئيس انتقالي الضالع.. يتوج إشهار اللجان المجتمعية في مديرية الحصين 🔻الغد الجنوبي / الضالع  الضالع/مهيب الجحافي توج رئيس القيادة المحلية للم...

رئيس انتقالي الضالع.. يتوج إشهار اللجان المجتمعية في مديرية الحصين

🔻الغد الجنوبي / الضالع 

الضالع/مهيب الجحافي


توج رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد..وبمعية الأستاذ قاسم صالح الشعيبي نائب رئيس القيادة المحلية, صباح اليوم السبت عملية تتويج تشكيل اللجان المجتمعية في مديرية الحصين

وحضرا الفعالية مدير عام الحصين الأستاذ صلاح الحريري, ومدير الإدارة الإجتماعية بانتقالي الضالع الأستاذ عبدالحميد طالب.. وجمع غفير من المواطنين

وأفتتحت الفعالية باية من الذكر الحكيم, ثم النشيد الوطني, ثم اٌلقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية.. وقد تم قراءة أسماء اللجان المجتمعية في مراكز المديرية من قبل مدير الإدارة الإجتماعية بانتقالي الحصين.

هذا وقد القى العميد عبدالله مهدي كلمة رحب من خلالها بالحاضرين جميعًا..ناقلاً أياهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.. مُهنئًا أبناء مديرية الحصين بهذا التشكيل الموفق, الذي يعتبر خطوة هامة في معالجة وتخفيف مشاكل المواطنين بالمحافظة.

مشيرًا الى ان تشكيل اللجان المجتمعية في المراكز والمديريات لها أهمية كبيرة في تعزيز الأمن المجتمعي وحل المشاكل والنزاعات بين المواطنين..وخاصة في ضل إستمرار أضراب المحاكم والنيابات العامة بسبب تعيين النائب العام المخالف للدستور.

وطالب الحاضرين توسيع نطاق اللجان المجتمعية وإستيعاب العنصر النوعي الذي يتمتع بالمصداقية والنزاهة والحياد ويحضئ بإحترام عامة المواطنين في منطقته. 

هذا وقد لاقا التدشين إرتياحًا واسعًا بين صفوف الحاضرين..وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لقيادة انتقالي الضالع على ما تقوم به من جهود جباره بالمحافظة لإنجاح هذه المهمة الهامة, وكافة المهام الانتقاليه الاخرى.

ليست هناك تعليقات