Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

رئيس مؤسسة حماية البيئة والإنسان بلحج يلتقي مدير المؤسسات والجمعيات بوزارة الشؤون الإجتماعية والعمل

رئيس مؤسسة حماية البيئة والإنسان بلحج يلتقي مدير المؤسسات والجمعيات بوزارة الشؤون الإجتماعية والعمل لحج / محمد عقابي: التقى صباح اليوم الثلا...

رئيس مؤسسة حماية البيئة والإنسان بلحج يلتقي مدير المؤسسات والجمعيات بوزارة الشؤون الإجتماعية والعمل

لحج / محمد عقابي:

التقى صباح اليوم الثلاثاء الأستاذ وحيد البكيلي رئيس مؤسسة حماية البيئة والإنسان بمحافظة لحج، أخيه الأستاذ محمد الصماتي مدير المؤسسات والجمعيات في وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل في العاصمة عدن، وكرس اللقاء لبحث القضايا ذات الإهتمام المشترك وسبل التنسيق مع المنظمات الدولية المهتمة بمجال حماية البيئة والإنسان.

وفي مستهل اللقاء، رحب مدير المؤسسات والجمعيات في الوزارة بأخيه البكيلي، مشيداً بالجهود الجبارة والمساعي الحثيثة التي يبذلها بمعية زملائه أعضاء مؤسسة حماية البيئة والإنسان والهادفة لتبني القضايا ومعالجة وتصحيح الإختلالات البيئية التي تعاني منها بعض مديريات محافظة لحج.

ولفت الصماتي في حديثه، الى ان إعلان تأسيس مؤسسة لحماية البيئة والإنسان في لحج، يعد انجاز كبير يحسب للأستاذ البكيلي ونخبة الكوادر والأعضاء العاملين معه، مشدداً على أهمية مثل هذا المشروع العظيم الذي سيسهم حد وصفه في إحداث النهضة المرجوة للمجالين البيئي والإنساني ، وسيعمل على محاربة ومكافحة كل المسباب والمخاطر والمؤثرات التي تهدد كل صور الحياة.

وعبر مدير المؤسسات والجمعيات بوزارة الشؤون الإجتماعية والعمل، عن إعجابه الشديد بالنظام واللوائح والأهداف والمبادئ الأساسية التي يرتكز عليها عمل المؤسسة، والمشاريع التي تسعى لترجمتها على أرض الواقع، مباركاً تاسيس هذا الصرح الخدمي الذي يعنى بالحفاظ كل صور الحياة الإنسانية وحماية المجال البيئي.

كما دعا الصماتي، الى ضرورة تعميم مثل هذه التجربة والفكرة الناجحة التي تنفرد بها لحج دون سواها، في عموم المحافظات الأخرى سيما تلك التي تشهد انتشار لمسببات التلوث البيئي، مؤكداً استعداده التام لتذليل كافة الصعاب والعراقيل والمعوقات التي تعترض سير عمل المؤسسة بالشكل الذي يسهم في انجاح مشاريعها وبرامجها وخططها الإنسانية.


من جهته، أعرب رئيس المؤسسة الأستاذ وحيد فضل البكيلي، عن خالص شكره وتقديره لأخيه محمد الصماتي، مثمناً جهوده وأدواره الفاعلة والرائدة وإسهاماته الإنسانية وبصماته الحية والمشرقة في خدمة المصلحة العامة لابناء الوطن والتي تترسخ كل يوم من واقع عمله ومسؤوليته.



ليست هناك تعليقات