U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


انتقالي الضالع يختتم دورة حول "تعزيز الأداء المالي"

 

انتقالي الضالع يختتم دورة حول "تعزيز الأداء المالي"

الخميس ٠٥ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٠٩:٤١ مساءً




اختتمت الإدارة المالية والادارية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الخميس، دورة تدريبية لمديري الإدارات المالية والإدارية بتنفيذية انتقالي مديريات المحافظة حول "تعزيز الأداء المالي".

 

وتمحورت الدورة، التي استمرت لمدة يومين حول كيفية تعزيز الأداء المالي والارتقاء في مستوى تنفيذ الأنشطة والفعاليات من خلال تطبيق النماذج المالية والإدارية، حيث استعرض المدرب ماهر الحجيلي عدد من المعلومات المهمة التي تتعلق بأسس واجراءات تحديد تكاليف الأنشطة والفعاليات، والاجراءات المطلوبة لتقديم طلب استلام العهد المالية وتصفيتها.

 

وفي ختام الدورة تحدث الأستاذ قاسم صالح ناجي نائب رئيس تنفيذية انتقالي محافظة الضالع بكلمة شدد فيها على ضرورة الاستفادة من معارف الدورة وتطبيقها عمليًا في الإدارات بالهيئات التنفيذية للقيادات المحلية للمجلس الانتقالي بالمديريات، لما من شأنه تطوير منظومة العمل المالي والإداري.

 

كما عبّر مدير الإدارة المالية والادارية بتنفيذية انتقالي الضالع، صالح عبيد، عن شكره للمدرب والمتدربين على تفاعلهم الجيد خلال أيام الدورة، موضحا أن معلومات ومعارف الدورة مرتبطة بالجوانب العملية في إعداد الأنشطة المالية واجراءات استلام العهد والتصفية للموازنة ومخصصاتها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان