Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الحـرب الاقتصاديه دمـوع بلا دماء...*

*الحـرب الاقتصاديه دمـوع بلا دماء...* ََ          ك/ اديبــ.الثمادي.ad الغد الجنوبي / كتابات  الحرب العسكريه ليست بالحرب المبالغ فيها من خلا...

*الحـرب الاقتصاديه دمـوع بلا دماء...*

ََ        
 ك/ اديبــ.الثمادي.ad

الغد الجنوبي / كتابات 


الحرب العسكريه ليست بالحرب المبالغ فيها من خلال فضاعتها ودمارها وخسائرها البشريه بل فهي فعل سائد نفقد فيها ابطال  ويظهر فيها رجال مقاوميين وثوار وفي نهايتها هنالك منتصر مقارنة بالحرب الاقتصاديه الذي تعد من احقر وأخطر الحروب الغير اخلاقيه .  

أليس السلام عنصراً من عناصر الفساد والحرب هي التطهير والتحرير والامل الكبير .

 ما نعيشه اليوم في الجنوب هو سلام الذي يعد عنصرا من عناصر الفساد بينما الحرب العسكريه لم تكن بالشكل المطلوب لأن الحرب يعني التطهير والتحرير والامل الكبير ؟؟


وما نعيشه اليوم في الجنوب هي حرب اقتصاديه دموع بلا دماء موت بلا وجع قهر بدون سبب معاناة لا نهايه لها وارواح تزهق بدون بارود ووانفس تتألم دون أن تتكلم لم نعرف عدونا لم يواجهنا وجهاً لوجه يتلذذ بمعاناتنا وتسقط دموعنا بدون دماء أنها حقارة الحرب الاقتصاديه التي يمارسها الغازي الشمالي .

أليس السلام عنصراً من عناصر الفساد والحرب هي التطهير والتحرير والأمـل الكبير ؟؟

أذاً ...يا مجلسنا الانتقالي اتخذ قرار الحرب العسكريه وبدون تردد أو توقف فنحن ليس في استراحة محارب بل إننا شباباً ورجالا وأطفالاً وشيوخا شعباً بأسره  يحارب ويقاتل ويقاوم أعلنوها حرباً عسكريه فحرب الخدمات والحرب الاقتصاديه من احقر الحروب التي نواجهها اليوم لا تتركوا للعدوا التمعن والتلذذ بحربه الناعمه والنفسيه الذي يشاهد العد التنازلي لسقوطنا حتى يحقق أهدافه بذلك الحرب القذره ..

ليست هناك تعليقات