U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


خلال إجتماعها برئاسة مدير عام المديرية أحمد الداؤودي.. *اللجنة الأمنية بالمنصورة تناقش السبل الكفيلة لتحسين مستوى الأداء الأمني*

خلال إجتماعها برئاسة مدير عام المديرية أحمد الداؤودي..

*اللجنة الأمنية بالمنصورة تناقش السبل الكفيلة لتحسين مستوى الأداء الأمني*


*عدن - محمد القادري :*



ناقشت اللجنة الأمنية بمديرية المنصورة بمحافظة عدن ، برئاسة مدير عام المديرية - رئيس اللجنة الأمنية - أحمد علي الداؤودي ، اليوم " الخميس " ، الأوضاع الأمنية ، والسبل الكفيلة برفع مستوى الأداء الأمني للحفاظ على دعائم الأمن والإستقرار في كافة مناطق المديرية.


واستعرضت اللجنة ، في إجتماعها ، والتي ضمت مدير المنطقة الأمنية الخامسة ، العقيد علي بن علي الجحافي ، وبحضور مدراء الشرط في مديرية المنصورة ، وعدد من القادة الأمنيين ، التصورات العامة لتعزيز الأمن المجتمعي والجهود الكفيلة لحفظ الأمن والإستقرار والسكينة العامة والسلم الإجتماعي لمديرية المنصورة.


وأقر الإجتماع ، عدد من الإجراءات التي من شأنها تعزيز فاعلية وتحسين مستوى الأداء الأمني ، وعلى وجه الخصوص تأهيل عدد من الكوادر الأمنية بكافة أقسام الشرطة في مديرية المنصورة. 


وخلال الإجتماع ، شدد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على ضرورة التعاون و التنسيق المشترك بين مختلف الأجهزة الأمنية وتعزيز علاقتها مع المواطنين ، لافتاً الى ضرورة اضطلاع أجهزة الأمن بدورها في التصدي لكل من تسول نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة.


ودعا مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، مختلف شرائح المجتمع إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية بما يسهم في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة للمجتمع.


شارك في الإجتماع ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت كوكني ، ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية المنصورة ، وضاح الحريبي ، ونائبه هشام الجاروني.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق