U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يترأس الاجتماع الدوري للقادة العسكريين والأمنيين

 الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يترأس الاجتماع الدوري للقادة العسكريين والأمنيين


الغد الجنوبي  / خاص:



ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري للقادة العسكريين والأمنيين.

وخلال الاجتماع، شدد الرئيس القائد على ضرورة الربط والضبط العسكري، مؤكدًا على أهمية مضاعفة الجهود التي تبذلها المؤسستين الدفاعية والأمنية، ورفع وتيرة إنجازاتهما لا سيما في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الجنوب.

وأشاد الرئيس الزُبيدي بجهود الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن، والتي انعكست على أرض الواقع من خلال الاستقرار ألامني الملحوظ التي تشهده المحافظة، مُشددًا في ذات الوقت، على ضرورة مواصلة تلك الجهود للوصول إلى المستوى المأمول وفقًا الاستراتيجية الأمنية.

وأضاف الرئيس القائد:"يجب على كل من ينتمي لشرف الجندية في الأمن أو الجيش قائدًا أو ضابطًا أو فردًا أن يجسد في سلوكه قيم الثورة الجنوبية التحررية، والقائمة على الصدق، والنزاهة، والإخلاص والشجاعة، والفداء، والإيثار، والتضحية، والانتماء الوطني، والترفع عن المصالح الذاتية، والعمل بمسؤولية أخلاقية تجاه الآخرين، لأجل الهدف الأسمى الذي قدم الشهداء والجرحى أرواحهم ودمائهم في سبيل تحقيقه، والمُتمثل بالتحرير والاستقلال، واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة، والانتصار لعزة، وكرامة شعب الجنوب".

كما وجه الرئيس عيدروس الزُبيدي بضرورة تعزيز القضاء العسكري بما يُسهم في يمكنه من أداء دوره على أكمل وجه، باعتباره يُشكل أساسًا صلبًا لضبط إيقاع العمل العسكري، والأمني.

واستعرض الاجتماع جُملة من المواضيع المُتصلة بالشأن العسكري، والأمني، وكذا آخر المُستجدات، والتطورات العسكرية في مختلف جبهات القتال، ومستوى جاهزية وحدات القوات المسلحة الجنوبية كافة.

بعدها، استمع الرئيس الزُبيدي، من رئيسيّ اللجنتين العسكرية، والأمنية، إلى شرحٍ مفصلٍ عما أنجزته اللجنتين خلال الأسبوع المنصرم، لا سيما في تنظيم، وتطوير، وتحديث المؤسستين العسكرية، والأمنية في القوات المسلحة الجنوبية، وفقًا للاستراتيجية العامة التي تم إقرارها مُسبقًا.

بدوره، قدم رئيس اللجنة الاقتصادية، إحاطة كاملة بما أنجزته اللجنة خلال الأسبوع الفائت، وما حققته فرقها الميدانية، وكذا شرح أهم الصعوبات، والمعوقات التي واجهتها خلال عملها.

فيما قدم نائب مدير أمن العاصمة عدن، العميد أبو بكر جبر، في ختام الاجتماع، شرحًا مُفصلًا عن الوضع الأمني في العاصمة عدن، مؤكدًا على أن الأجهزة الأمنية تعمل بوتيرة عالية في حفظ الأمن، والاستقرار، والسكينة العامة، والتي عكست نفسها على أرض الواقع باستقرار أمني ملحوظ.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق