Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

تواصلاً ليوم الوفاء والعرفان.. انتقالي الصعيد يكرم الرواد الاوائل من الكوادر التربوية والصحية بمدينة يشبم ....

تواصلاً ليوم الوفاء والعرفان.. انتقالي الصعيد يكرم الرواد الاوائل من الكوادر التربوية والصحية بمدينة يشبم ....  الغد الجنوبي .شبوة / الصعيد ...

تواصلاً ليوم الوفاء والعرفان.. انتقالي الصعيد يكرم الرواد الاوائل من الكوادر التربوية والصحية بمدينة يشبم
....
 الغد الجنوبي .شبوة / الصعيد
الاثنين ٩ أغسطس ٢٠٢١م 


برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتحت اشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة، واصلت قيادة المجلس الانتقالي بمديرية الصعيد صباح اليوم الاثنين احتفالية يوم الوفاء والعرفان بتكريم عدد من الكوادر التربوية والتعليمية والصحية بمدينة يشبم وضواحيها.
ويأتي هذا التكريم عرفانا لدور الرعيل الاول من المعلمين في اعداد اجيال صالحين منهم المهندس والطبيب والاداري والمعلم وغيرها على مر الزمان  بادوارهم العظيمة في نشر العلم والمعرفة ، وكذا للدور الانساني والخدمة السامية والنبيلة للكوادر الصحية الذين حملوا على عاتقهم خدمة الانسان طبيا، ووفاءً للتربويين الافاضل وللصحيين الاجلاء لعطاءهم الخالص وجهودهم المتميزة والجليلة والانسانية في سبيل الارتقاء بالعملية التربوية و التعليمية وبالخدمات الصحية بالمديرية.
وخلال حفل التكريم الذي افتتح بآيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني ، ألقى الاستاذ سعيد خميس علي "تيمور" رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد كلمة نقل من خلالها للحاضرين تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والمناضل علي احمد  الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة.
موكدا (بان قيادتنا تثمن عطاءتكم العظيمة التي بذلت من قبلكم في سنوات خدمتكم ، وان مسيرتكم ستبقى نبراس نقتدي به ونشعر بالفخر والامتنان لكل ماقدمتموه لخدمة مديرية الصعيد خاصة والجنوب عامة.
واضاف تيمور نحتفي في مدينة يشبم ونواصل يوم الوفاء والعرفان بتكريم كوكبة متميزة من الكوادر التعليمية والصحية التي قدمت الكثير لهذه المديرية مشيرا الى انه مهما قدمنا لهذه الكوكبة فلن نفيهم حقهم وان اقل مايمكن تقديمه ان نبادلهم الوفاء بالوفاء والتقدير بالتقدير والعرفان بالعرفان).

 مشيرا بان هذه الاحتفالية المتواضعة بداية وسوف يتبعه تكريم لبقية الرعيل الاول في الفترة المقبلة وان المجلس الانتقالي يولي التعليم والصحة جل الاهتمام ويسعى من خلاله لاعادة التعليم لمستواه الذي عرف الجنوب به ، والارتقاء بالخدمات الصحية والطبية وجعلها في متناول الجميع.

وعبر المكرمون عن شكرهم وتقديرهم واعتزازهم بالتكريم وعن اللفتة والرعاية الكريمة من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثله باالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، معربين عن سعادتهم بالتكريم والذي سيظل وساما فخرا على صدورهم ويعتزون به والذي يعكس العناية والاهتمام الكبير للمجلس الانتقالي بالرواد والرعيل الاول.
وفي ختام الحفل تم تكريم الرعيل الاول بدروع الوفاء.

حضر حفل التكريمي الاخ عبدالله صالح باراس عضو انتقالي المديرية،  والاخ عبدالقادر الباني، وقيادة واعضاء المراكز المجتمعية لانتقالي يشبم وضواحيها وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

الجدير بالذكر بأنه قد تم تدشين تكريم كودار الرعيل الأول صباح السبت الماضي بمقر المجلس الانتقالي بعاصمة المديرية، وسيتم مواصلة تكريم ماتبقى في منطقة المصينعة وضواحيها خلال الأيام القادمة.

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة

ليست هناك تعليقات