Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تسريب لمستشار أمير قطر يسخر فيه من السعودية و قمة العلا

تسريب لمستشار أمير قطر يسخر فيه من السعودية و قمة العلا متابعات الغد الجنوبي.  تداول عدد من النشطاء على تويتر أمس السبت، تسجيلاً صوتياً مسرب...

تسريب لمستشار أمير قطر يسخر فيه من السعودية و قمة العلا

متابعات الغد الجنوبي. 



تداول عدد من النشطاء على تويتر أمس السبت، تسجيلاً صوتياً مسرباً لمستشار أمير قطر، عبدالله الوذين، يسخر فيه من السعودية وقيادتها ومن اتفاق قمة العلا الذي أنهى الأزمة مع قطر، بعد توقيع وفود مجلس التعاون الخليجي على الاتفاق في يناير (كانون الثاني) الماضي. ويزعم الوذين في التسجيل المسرب، إن السعودية رضخت لمطالب قطر التي اشترطت للدخول في مباحثات إنهاء الخلاف بين الدوحة والدول الأربع "الإمارات، والسعودية، ومصر، والبحرين".  

ويضيف الوذين أن "مطالب المملكة الثلاثة والمبادئ الستة التي اقترحتها في البداية ذهبت مع الريح" أو كما قالها بلغته الصريحة "بليتوها وشربتو ميتها".

كما سخر مستشار أمير قطر من إجراءات السعودية في إغلاق الحدود مع قطر خلال الأزمة، ومطالبة الرياض بإغلاق "قناة الجزيرة". إضافة لتهكمه وسخريته من تصريحات ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، واتهامه بعدم الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي عند استضافته أمير قطر في مباحثات العلا خلال استقباله من على مدرج الطائرة بسبب إصراره على احتضان الأمير تميم.

ونصح الوذين السعودية "ساخراً" بأن تلتفت إلى مشاكلها الداخلية والاقتصادية ومواطنيها الذين وصفهم بـ"المدعوسين".


ليست هناك تعليقات