U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


مدير البريقة يدشن حملة لتنظيم حركة السير وإزالة العوائق وإغلاق المحال التجارية والمطاعم المخالفة*

*مدير البريقة يدشن حملة لتنظيم حركة السير وإزالة العوائق وإغلاق المحال التجارية والمطاعم المخالفة*


الغد الجنوبي / / عدن 




*عدن - محمد القادري :*


دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، اليوم " الأثنين " ، حملة لتنظيم حركة السير ورفع العوائق والمظاهر المشوهة وإغلاق المحال التجارية المخالفة.


وتتضمن الحملة - والتي شاركت فيها مختلف الأجهزة الأمنية - رفع السيارات المتوقفة على جانبي الشارع الرئيس للمديرية ، وكذا إزالة السيارات المتهالكة والبسطات من الشوارع العامة ، بالإضافة إلى إغلاق المحال التجارية الغير مرخصة لمزاولة أعمالهم ، والمطاعم المخالفة للاشتراطات الصحية.


وفي التدشين ، أكد مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، أهمية تنفيذ الحملة والتي تأتي في إطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، في التخفيف من الازدحامات المرورية ، وإزالة المخالفات من الشوارع العامة ، ورفع الباعة المتجولين التي تعيق حركة السير في مختلف مناطق المديرية ، وكذا إعادة المنظر الجمالي والوجه الحضاري التي تتميز بها مديرية البريقة.


وخلال التدشين ، دعا عطيري سائقي السيارات والمواطنين إلى الإلتزام والتعاون مع الحملة لتطبيق لوائح وأنظمة المرور والنقل ، موجهاً الجهات المعنية على الإستمرار بأعمال الحملة للقضاء على المظاهر العشوائية في حركة السير والمنظر العام لمديرية البريقة.


كما اهاب مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، بالأخوة أصحاب المحال التجارية الغير مرخصة إلى سرعة استخراج أو تجديد تراخيص لمزاولة أعمالهم التجارية بطريقة قانونية ، وكذا إلتزام وتقيد المطاعم والبوفيات بالاشتراطات الصحية حتى لا تتخذ أي إجراءات رادعة بحقهم.


حضر التدشين ، مدراء مكاتب الأشغال العامة والطرق ، والنقل ، وشرطة السير بالمديرية ، المهندس عبدالناصر بن وهاس ، ومحمد البطاني ، والملازم ثاني قيس النيقة ، ورئيس قسم النظافة بمديرية ، عبدالجبار يوسف حيدرة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق