U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


في يوم الوفاء العرفان .. انتقالي الصعيد يكرم الرعيل الاول بمدينة المصينعة ......

في يوم الوفاء العرفان .. انتقالي الصعيد يكرم الرعيل الاول بمدينة المصينعة
......

الغد الجنوبي / شبوة 


شبوة / الصعيد
الخميس ١٢ أغسطس ٢٠٢١م 




تواصلاً ليوم الوفاء العرفان وبرعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة واصلت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد صباح أمس الاربعاء احتفالية يوم الوفاء العرفان بتكريم الرعيل الاول بمدينة المصينعة،الذين افنوا اعمارهم في خدمة المديرية وقدموا جل حياتهم من اجل بناء ونهضة مديرية الصعيد والجنوب. 

 وتأتي هذه الاحتفالية تكريما وعرفانا ووفاءً للرواد الاوئل بجهودهم وادوارهم العظيمة في كافة المجالات التعليمية والصحية والادارية والخدماتية بالمديرية.
وفي الحفل الذي بدء بآيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني ، نقل الاستاذ سعيد خميس علي "تيمور " رئيس انتقالي الصعيد في مستهل كلمته تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وكذا تحيات المناضل علي احمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة .

وقال تيمور سعداء اليوم ونحن نحتفل في مدينة المصينعة بيوم الوفاء والعرفان بتكريم الرعيل الاول الذي قدم الكثير لهذه المديرية خاصةً والجنوب عامةً ذلك الرعيل الذي اخذ على عاتقه الارتقاء بالعملية التربوية والصحية وتطوير العمل الاداري .

واننا في المجلس الانتقالي نثمن ونشيد بكل ماقدمتموه واننا مهما قدمنا  لن نفيكم حقكم وان اقل مايمكن تقديمه ان نبادلكم الوفاء والعرفان والتقدير والامتنان لمسيرتكم النبيلة والجليلة وان اعمالكم وسام فخر واعتزاز على جبين لجنوب.

وأكد تيمور (ان توجهاتنا في المجلس الانتقالي الجنوبي خلال المرحلة الحالية اعادة التعليم والصحة وباقي الخدمات لمستواها الذي عرف الجنوب به وان نجعل الخدمات في متناول الجميع .

واننا سوف نكرم في مقبل الايام الرعيل الثاني من الكوادر التربوية والصحية والادارة المحلية والعدل والنقابات والمشاريع الخدماتية).

من جانبهم شكر المكرمون وعبروا عن امتنانهم واعتزازهم بالتكريم والرعاية الكريمة من قبل قياده المجلس الانتقالي الجنوبي ممثله في الرئيس القائد عيدروس الزبيدي والشكر موصول للمناضل علي احمد الجنوابي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة ، معربين عن سعادتهم بهذا التكريم واللفتة الرائعة وان الجنوب مازال ينبض بالوفاء والعرفان ويعكس العناية والاهتمام الكبير للمجلس الانتقالي بالكوادر من الرعيل الاول والرواد الاوئل.

وقام تيمور والحاضرون بتكريم الكوادر المكرمة بدروع الوفاء والعرفان.

حضر حفل التكريم المناضل محمد عبدالله لصعر نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد، والشاعر عبدالفتاح الربح مدير ادارة الفكر والارشاد  لانتقالي الصعيد، والاستاذ صالح عبدالله بوحربة رئيس المركز التنظيمي المصينعة ، والاخ عبدالقادرالباني، والشخصية الاجتماعية والرياضية الاخ عبدربه الزبيدي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية بالمصينعة.

الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق