U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


الضالع *قائد اللواء الثاني مشاة في اجتماعا تقيميا مع قيادات اللواء*

الضالع *قائد  اللواء الثاني مشاة في اجتماعا تقيميا مع قيادات اللواء*

الغد الجنوبي / خاص 



أجتمع بعد ظهر هذا اليوم قائد اللواء الثاني مشاة العميد عبد العزيز الهدف  بحضور رئيس اركان اللواء  العقيد احمد بن احمد مسعد (أبو توفيق) ورئيس عمليات اللواء العقيد فضل النقيب  وبحضور  مدير مكتب قائد اللواء العقيد صالح محمد الصايدي  وجميع  أركانات اللواء وقادة الكتائب.



حيث أفتتح  الإجتماع بكلمة ألقاها قائد اللواء الثاني مشاة العميد عبدالعزيز الهدف نقل في مستهلها تحيات الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي ،القائد العام للقوات المسلحة الجنوبية، لكل الأبطال المرابطين في جبهات القتال مثمناً الجهود الجبارة التي يبذلوها في سبيل الدفاع عن الوطن والكرامة شاكراً صمودهم الأسطوري بوجه العدوان المجوسي  الحوثي.

وتطرق العميد الهدف خلال الإجتماع إلى مناقشة بعض مواضيع اللواء المهمة وخاصة بعد القرار الرئاسي بدمج الألوية، وقد خرج الاجتماع  بنتائج إيجابية تزيد من القدرات القتاليه للواء وترفع من جاهزية و فاعلية اللواء، وتعزز من القدرات التدريبية والقتالية.


من جانبه تحدث العقيد أبو توفيق والعقيد فضل النقيب والعقيد الصايدي لقادة الكتائب والأركانات  الحاضرين عن أهمية دمج الألوية الجنوبية  لبناء جيش جنوبي قوي يتمتع بروح عسكرية وقتالية عالية. 

واختتم الاجتماع بتقدير قيادة اللواء للمستوي العالي من النجاح الذي تحقق بعد تأسيس اللواء الثاني مشاة وذلك بفضل حرص الجميع علئ الانتصار في تنظيم العمل المؤسسي للواء  الذي لا يقل أهمية عن الانتصارات التي يحققها مقاتلي اللواء في أرض المعركة

(الخميس 26اغسطس2021)

المكتب الإعلامي اللواء الثاني مشاة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق