U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


رئيس انتقالي أبين يناقش مع قائد الحزام الامني عبداللطيف السيد الخطة الامنية في تامين دلتا ابين

رئيس انتقالي أبين يناقش مع قائد الحزام الامني عبداللطيف السيد الخطة الامنية في تامين دلتا ابين


الغد الجنوبي / أبين 


أبين – الإدارة الإعلامية






التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية , للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين الأستاذ محمد أحمد الشقي , صباح اليوم بمكتبه بمدينة زنجبار , بالقيادات الأمنية بالمحافظة , ممثلة بالقائد عبداللطيف السيد قائد الحزام الامني بدلتا ابين , ونائبه القائد عبدالرحمن الشنيني والقائد عبد سند المرقشي قائد الحزام الأمني بمديرية زنجبار , وذلك لمناقشة الخطة الأمنية لتأمين دلتا أبين ، وذلك بحضور نائب رئيس الهيئة الاستاذ خالد العبد

واشاد الأستاذ محمد الشقي , بدور الاجهزة الأمنية في المحافظة , ممثلة بقوات الحزام الأمني في حفظ الأمن , واحباط العديد من العمليات الارهابية التي تستهدف أمن واستقرار المحافظة , وكذلك القبض على العديد من تجار ومهربي المخدرات . 

واكد الشقي على أهمية توحيد وتضافر الجهود , والتنسيق الأمني المشترك , والمشاركة المجتمعية لحفظ أمن واستقراره في  دلتا أبين , و على ضرورة إظهار الصورة المثلى , للأجهزة الأمنية , لخلق الثقة والتعاون المتبادل بين المواطن ورجل الأمن .

داعياً جميع مواطني دلتا أبين , إلى الإسهام الفاعل مع الاجهزة الامنية بالدلتا , بالتبليغ عن كل من تسول له نفسه , العبث بأمن واستقرار دلتا أبين .

وجرى خلال للقاء استعراض و مناقشة الخطة الأمنية في دلتا أبين , والسبل الكفيلة بإنجاحها , وتطبيقها وفق الاهداف التي رسمت من أجلها .

وشدد اللقاء على تنفيذ التعليمات الصادرة من قبل القيادات الامنية ، وكذلك التعاون والتنسيق بين كافة الاجهزة الأمنية من أجل إنجاح سير العملية الأمنية لضمان تحقيق أفضل النتائج في حفظ الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات في دلتا أبين .


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق