U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


خلال إجتماعها برئاسة نائب المحافظ بدر معاون.. *لجنة المناقصات بمحافظة عدن تقر إرساء عطاءات المتقدمين في ست مناقصات*

خلال إجتماعها برئاسة نائب المحافظ بدر معاون..

*لجنة المناقصات بمحافظة عدن تقر إرساء عطاءات المتقدمين في ست مناقصات*

الغد الجنوبي / عدن 
*عدن - محمد القادري :*



ناقشت لجنة المناقصات بمحافظة عدن ، اليوم " الخميس " ، برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة - نائب المحافظ - بدر معاون سعيد ، تقارير اللجنة الفنية المكلفة بتحليل وتقييم العطاءات المقدمة في ست مناقصات للسنة 2021م ، بشأن شراء وتوريد إحتياجات صندوق النظافة والتحسين ، ومكتب الأشغال العامة.


وأقرت اللجنة إرساء العطاءات من بين المتقدمين في المناقصات وفقاً للنتائج التي توصلت إليها لجنة التحليل والتقييم الفني بالمحافظة.


وتضمنت المناقصات المقرة ، والخاصة لصندوق النظافة والتحسين ، توريد 50 حاويات قمامة حديد سعة 3 متر مكعب ، وتوريد 500 برميل قمامة سعة 1 متر مكعب ، وتوريد رأسين قاطرة ومقطورتين قلاب حمولة 40 متر مكعب ، وعشرة قلابات حمولة 3 طن.


فيما تضمنت المناقصات المقرة والخاصة لمكتب الأشغال العامة والطرق ، شراء شيول ، وأيضاً رافعتين الخاصة بصيانة الإنارة بطول 18 متراً.


واحالت اللجنة في إجتماعها عدد من المناقصات الخاصة بمؤسسة العامة للكهرباء ، ومكتب الصحة العامة والسكان ، والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة إلى اللجنة الفنية لمراجعتها والرفع بنتائجها خلال الإجتماع القادم.


وفي الإجتماع ، أكد أمين عام المحلي بالمحافظة ، بدر معاون ، أهمية الإلتزام بالمواصفات الفنية للمناقصات لضمان توريد المعدات والآليات الخاصة بصندوق النظافة ومكتب الأشغال العامة وفق الشروط المطروحة التي تضمنتها وثائق المناقصات.


ولفت معاون ، إلى أن تنفيذ تلك الأعمال تأتي ضمن حزمة من المشاريع الطارئة الذي يوليها محافظ عدن ، أحمد حامد لملس لتحسين الوضع الخدمي والتنموي بالمحافظة ، مشيراً إلى أن المشاريع البالغ عددها 36 مشروعاً التي تضمنها البرنامج الطارئ تستهدف في مرحلته الأولى ستة من القطاعات الخدمية وهي المياه والصرف الصحي ، الصحة العامة والسكان ، الأشغال العامة والطرق ، الكهرباء ، النظافة والتحسين ، وشرطة السير ، ضمن خطة المحافظة الإسعافية الهادفة إلى معالجة المشاكل والصعوبات التي تعيق عمل تلك القطاعات الخدمية.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق