U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


بحضور رئيس انتقالي سقطرى .. إجراء عملية تسليم واستلام لإدارة الأمن العام بين مدير الخلف والسلف

بحضور رئيس انتقالي سقطرى .. إجراء عملية تسليم واستلام لإدارة الأمن العام بين مدير الخلف والسلف

الغد الجنوبي / سقطرى 




جرى صباح اليوم عملية تسليم واستلام إدارة الأمن العام بين مدير أمن الخلف العميد علي محمد الدكسمي والسلف العميد أحمد سعد القدومي، وفقاً للقرارات التي أصدرها رئيس انتقالي سقطرى والرامية لأستباب الأمن وحفظ الاستقرار .. وكذا تعزيز دور القوى الأمنية وتحسين مستوها.

وفي عملية التسليم والاستلام التي حضرها رئيس انتقالي سقطرى رأفت علي إبراهيم الثقلي واركان اللواء العميد محسن الحاج وقائد الحزام الامني العميد علي عمر كفاين والمستشار صالح يسلم والذي أشار التقلي إلى الأدوار النظالية التي تفانا بها العميد أحمد القدومي، مشيداً بالمراحل البطولية التي رسخها "القدومي" في سبيل إستعادة الدولة الجنوبية، مثمناً الجهود المبذولة طوال فترة قيادته لإدارة الأمن.

وكما أشار "الثقلي" إلى أهمية مضاعفة الجهود بين القيادات الأمنية السابقة والحالية وتكريسها بما يساهم في تحسين الدور الأمني، مشدداً على الإدارة الجديدة بفرض هيبة الدولة الجنوبية، وتعزيز دعائم الأمن ورفع اليقظة والحذر أمام من تسول له نفسه المساس بالأمن وزعزعة إستقرار السكينة العامة.

وجدد العميد أحمد القدومي المدير السلف تمسكه بالمجلس الإنتقالي الجنوبي، واكذ أنه سيكون خلف القيادة العليا للمجلس المتمثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، مشيراً إلى أن التغيير سنة الله في الحياة، مهنئاً زميلة الذي تسلم قيادة الأمن.

ومن جانبة أكد العميد علي الدكسمي مدير أمن المحافظة الجديد، المضي قدماً نحو تحقيق الهدف المنشود، معبراً عن الثقة التي منحت له وأنه سيكون عند حسن الظن، مشيراً بالعمل بروح الفريق الواحد وكذا السير والنهوض بالأمن نحو مستوى أفضل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق