Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

المستشار "عبدالغفور العمادي" .. دينامو العمل التربوي والتعليمي ومثال للكفاءة الإدارية وشمائل الأخلاق وحسن التعامل

المستشار "عبدالغفور العمادي" .. دينامو العمل التربوي والتعليمي ومثال للكفاءة الإدارية وشمائل الأخلاق وحسن التعامل الغد الجنوبي / خ...

المستشار "عبدالغفور العمادي" .. دينامو العمل التربوي والتعليمي ومثال للكفاءة الإدارية وشمائل الأخلاق وحسن التعامل

الغد الجنوبي / خاص .

كتب / أبو فارس الحوشبي:


المستشار عبدالغفور العمادي، مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية المسيمير محافظة لحج، يعد من أنشط مدراء الإدارات الحكومية على مستوى المديرية، انه دينامو يتحرك لإصلاح أوضاع التربية والتعليم، جهود مضنية تبذل في هذا المضمار، رجل يتنقل من مكان الى مكان ومن حقل الى آخر كالنحلة لحل كافة المشاكل والهموم التي يعاني منها هذا القطاع الحيوي الهام ومنتسبيه في المسيمير.

يعرف المستشار عبدالغفور العمادي، بتعاونه مع الجميع كمدير يمتلك كل الكفاءة وخبرات وقدرات وإمكانيات الإدارة من عقلية ناضجة ورحابة صدر وسعة في الفكر والعلم والمعرفة، رجل يتميز عن غيره بدماثة الخلق والتعامل الحسن مع الناس جميعاً، شخصية وطنية مخلصة، تقابل الإساءة بالعفو والصفح والسماحة، لايحمل في قلبه ذرة حقد على احد حتى لمن يسيئون اليه، مدير متفهم وفاهم لإطار عمله ومسؤولياته، له اسهامات عديدة في معالجة وحل معظم القضايا التربوية والتعليمية.

ويرجع اليه الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في اعتماد وانجاز العديد من المشاريع التربوية في نطاق المديرية، فالجهود والمساعي التي يبذلها المستشار العمادي، كان لها الدور الأبرز والبصمات الواضحة والجلية في تحقيق الاستقرار التام للعملية التعليمية، فقد ازاحت كل المعوقات والعراقيل والعقبات التي ظلت تعترض سير العمل في هذا القطاع وجعلت منه نموذجاً متميزاً بين كافة المرافق وفروع المؤسسات الحكومية بالمديرية.

تحيه إجلال واكبار لمدير إدارة التربية والتعليم في المسيمير محافظة لحج الأخ المستشار عبدالغفور محمد علي العمادي، وتحيه لكل من يبذل جهوده المتفانيه لخدمة ابناء المديرية دون انتظار المقابل.

ليست هناك تعليقات