U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


رئيس انتقالي جول مدرم يحث المعلمين على بذل كل الجهود مع تدشين العام الدراسي الجديد

رئيس انتقالي جول مدرم يحث المعلمين على بذل كل الجهود مع تدشين العام الدراسي الجديد

لحج / محمد عقابي:


دشن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مركز جول مدرم بالمسيمير محافظة لحج، الشيخ رضوان علي محمد زنبيل الجابري اليوم، العام الدراسي الجديد 2021 - 2022 للميلاد، وأطلع على سير الدراسة في مدرسة عمرو بن العاص الأساسية والثانوية بالمنطقة.

واستمع الجابري اثناء لقائه بإدارة ومعلمي ومعلمات المدرسة، إلى إيضاحات حول مستوى الإقبال على العملية التعليمية ومدى انضباط والتزام الكادر الإداري وطاقم العمل والطلاب بأوقات الدوام الدراسي الرسمي.

وحث رئيس القيادة المحلية لإنتقالي جول مدرم، المعلمين والتلاميذ على بذل المزيد من الجهود لإنجاح العام الدراسي الحالي والإلتزام بأوقات الدوام الرسمية، مثمناً حرصهم وتواجدهم في المدرسة بحسب الخطة التربوية والتعليمية المزمنة، داعيا جميع الآباء واولياء أمور الطلاب الى ضرورة الدفع بابنائهم الى المدارس.

من جانبه، قال مدير مدرسة عمرو بن العاص، بان تدشين العام الدراسي ياتي في ظل ظروف إستثنائية وصعبة يعاني منها الكادر التربوي والتعليمي الذي يواجه الصعوبات والتحديات بعزيمة وإصرار على النجاح وهو يؤدي رسالته الوطنية المقدسة في تربية وتنشئة الأجيال وتسليحهم بالعلوم والمعارف.

حضر التدشين العاقل حنش مثنى الشخصية الإجتماعية والإعتبارية البارزة في مركز جول مدرم والعاقل محمود حسن صالح احد وجهاء منطقة السراحنة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق