U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


اللواء بن بريك يناقش مع عضو الجمعية الوطنية الحامد مستجدات الأوضاع في وادي حضرموت



اللواء بن بريك يناقش مع عضو الجمعية الوطنية الحامد مستجدات الأوضاع في وادي حضرموت

الغد الجنوبي / متابعات .



التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مقر الجمعية، الأخ أحمد محمد الحامد، عضو الجمعية الوطنية.

وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية عموماً وحضرموت الوادي خصوصاً وما يعانيه أبناء تلك المناطق من صلف  مليشيات الإخوان الإرهابية، والانفلات الأمني والعمليات الممنهجة التي تمارسها ضد أبناء الوادي.

وأكد اللواء أحمد سعيد بن بريك، إن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي، قائد القوات المسلحة الجنوبية، تولي اهتماما كبيرا بالجانب الخدماتي وانهيار العملة، وتعمل جاهدة على تثبيت سعر الصرف وذلك للتخفيف من معاناة المواطن التي يتجرعها يومياً.

وأشار رئيس الجمعية إلى أن وادي حضرموت والمناطق المحيطة بها نصب أعين قيادة المجلس، وهي على اطلاع تام بما يحدث فيها من انتهاك وخروقات، ولن تقف مكتوفة الأيدي أمام ما يحدث لأبناء شعب الجنوب بشكل عام.

من جانبه ، نقل عضو الجمعية الحامد، للواء بن بريك، تحيات أبناء حضرموت الوادي والصحراء، مثمناً دور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الحكيمة بإدارة الدفة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد بشكل عام..


   
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق