Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين ولجنة الاغاثة يبحثان سبل تدخلات منظمة غدق للتنمية في مديرية زنجبار

  الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين ولجنة الاغاثة يبحثان سبل تدخلات منظمة غدق للتنمية في مديرية زنجبار الغد الجنوبي . خاص  أبين — الادارة الاع...

 الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين ولجنة الاغاثة يبحثان سبل تدخلات منظمة غدق للتنمية في مديرية زنجبار


الغد الجنوبي . خاص 

أبين — الادارة الاعلامية




عقد بمقر المجلس الانتقالي بمديرية زنجبار صباح اليوم اجتماعا مشتركا ضم مديرة الشؤون الاجتماعية بانتقالي ابين الاستاذة انديرا عطروش والاستاذ معمر شيخ رئيس لجنة الاغاثة والاشراف على المنظمات بالمجلس الانتقالي بدلتا ابين والاستاذة ريام الشحيري منسقة منظمة غدق للتنمية والمنسقة الميدانية لمشروع التلمذة المهنية في مديريتي زنجبار وخنفر .


وبحث اللقاء طبيعة تدخلات المنظمة في مجال التلمذة المهنية والتي من خلالها يتم تاهيل كادر شبابي للاندماج في بيئة العمل واكتسابهم المهارات العملية والمعارف المطلوبة لاداء المهنه وفقا لاحتياجات السوق ، وذلك للمساهمة في التخفيف من البطالة من خلال حصول المتتلمذين على فرص عمل اكثر من غيرهم في القطاع الخاص . 



واكد اللقاء على اهمية التنسيق والعمل المشترك بين المنظمة والشؤن الاجتماعية بانتقالي ابين ولجنة الاغاثة والاشراف على عمل المنظمات الانسانية بالمجلس بمديريتي زنجبار وخنفر وذلك لتسهيل مهام العمل وتصحيح بعض الارباكات في كشوفات المستحقين في مجال التدريب وذلك من خلال المسح الميداني


وفي ختام اللقاء اطلعت الاستاذة انديرا عطروش والاستاذ معمر شيخ على عملية المسح الميداني التي قامت من خلالها المنظمة باستهداف 150 شابا وشابة من مديريتي زنجبار وخنفر لتلقيهم دورات تدريبية ضمن برنامج سبل العيش في المعهد المهني بمدينة الكود بمديرية خنفر وذلك خلال الايام القادمة .

ليست هناك تعليقات