U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


مدير مكتب الشباب والرياضة بشبوة يعقد اجتماعا بإدارة الصمود والتضامن

 *مدير مكتب الشباب والرياضة بشبوة يعقد اجتماعا بإدارة الصمود والتضامن*

.....

الغد الجنوبي /شبوة / عتق 

٢٧ سبتمبر ٢٠٢١م 



عقد صباح اليوم الإثنين بمكتب الشباب والرياضة بعاصمة المحافظة عتق اجتماعا مشتركا ضم الأستاذ محسن عوض سنان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الصمود الصعيد و التضامن عتق. 


وفي بداية الاجتماع رحب الأستاذ بن سنان بالاخوه أعضاء أدارة الصمود والتضامن شاكرا لهم تلبية الدعوة وحضور هذا الاجتماع الاستثنائي ، والذي يهدف لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالناديين للمشاركة في تصفيات ابطال المحافظات والمزعم إقامتها خلال الأسابيع القادمة.


وتحدث بن سنان بانا في مكتب الشباب والرياضة سنكون الا جانبكم لكونكم انتم اليوم تمثلوا شبوة وانديتها في هذه التصفيات المؤهلة للدرجة الثانية والتي نطمح بانا نشاهد الصمود والتضامن بين أندية الدرجة الثانية.


مضيفا بأن نادي الصمود والتضامن يمرا في مرحلة صعبة واستثنائية ونحن نشعر بهذا الامر وبتكاتف الجميع سنذلل كل الصعاب لكي تكون مشاركتكم مشرفة لانديكم ومحافظتكم بشكل عام. 


وبعدها ناقش المجتمعون جملة القضايا المتعلقة بالاستعدادات لتصفيات ابطال المحافظات .


كما تطرق المجتمعون الى الكثير من الصعوبات التي تواجه إدارة الناديين في المرحلة الحالية ، والتي تعد من أهم المراحل لما قبل خوض المنافسات. 


وطالب المجتمعون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الوقوف مع إدارة الناديين وتذليل كافة الصعاب التي تواجههما في الوقت الحالي، كما ناشد المجتمعون رجال المال والأعمال من أبناء المحافظة الاصطفاف وراء ممثلي شبوة في هذه التصفيات المؤهلة للدرجة الثانية. 


حضر الاجتماع الأستاذ عبدالرحمن بن  فريد العولقي رئيس نادي الصمود والأستاذ صالح حميده رئيس نادي التضامن عتق .


*إتحاد الاعلام الرياضي محافظة شبوة*

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان